مغترب يتبرع بوحدة عناية حثيثة لمستشفى الملك المؤسس بقيمة 355 ألف دولار

Stocks4 أبريل 2020آخر تحديث :
مغترب يتبرع بوحدة عناية حثيثة لمستشفى الملك المؤسس بقيمة 355 ألف دولار

آفاق الاخبارية

أعلن مدير مستشفى الملك المؤسس الدكتور محمد الغزو عن تبرع رجل الأعمال الأردني غيث سليمان خريس بوحدة عناية حثيثة إضافية للمستشفى مكونة من أربعة أسرة بقيمة 355 ألف دولار لدعم الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في مواجهة فيروس كورونا.
وثمن الغزو في حديث لــ(بترا) اليوم السبت، هذه المبادرة الطيبة والكبيرة من رجل الأعمال خريس والتي تدل على روح التكافل والتعاضد والمواطنة المسؤولة لمواجهة الظروف الاستثنائية التي يمر بها الأردن.
بدوره، أكد خريس لــ(بترا) مساء اليوم، أن تبرعه للمستشفى جاء انطلاقا من الواجب الوطني، ودعما للجهود المبذولة لاحتواء تفشي فيروس كورونا.
كما أكد اعتزازه بالجهود التي تبذلها المؤسسات الوطنية كافة للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم، مشيداً بالتدابير التي اتخذتها مؤسسات الدولة المختلفة لاحتواء الفيروس ومنع انتشاره، وبجميع الجنود المجهولين الذين يعملون ليل نهار لخدمة المجتمع الأردني والعمل على راحته.
وغيث سليمان خريس من مواليد مدينة اربد، وهو رجل أعمال يعيش في دولة قبرص حالياً ومغترب منذ 29 عاماً، ويملك شركة تعمل في مجال البرمجيات المتخصصة بالأسواق المالية العالمية والمحلية. –(بترا)

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه