هواوي تعلن عن عدد هواتفها الحاصلة على أندرويد 10

Stocks25 مارس 2020آخر تحديث :
هواوي تعلن عن عدد هواتفها الحاصلة على أندرويد 10

آفاق نيوز :

أعلنت شركة هواوي عن عدد هواتفها الذكية التي حصلت على واجهة المستخدم الحديثة EMUI 10 المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10، وذلك في وقت ما تزال تطلقها للمزيد من الأجهزة.

وكانت الشركة الصينية قد أعلنت قبل نحو 3 أشهر عن إطلاق EMUI 10 لنحو 10 ملايين من هواتفها، والآن وصل العدد إلى 100 مليون هاتف، وذلك للسوقين الصيني والعالمي، على حد سواء. وكان هذا الرقم يقدر بنحو 50 مليونًا حسب ما أعلنت الشركة في شهر كانون الثاني الماضي.

وأعلنت هواوي عن واجهة المستخدم EMUI 10 في 9 آب الماضي مع المزايا الجديدة لنظام أندرويد 10، إضافةً إلى اللمسة الخاصة بالشركة. ومن المزايا الجديدة: الوضع الداكن، والواجهة ذات الاستجابة السريعة، كما كشفت هواوي أن الأجهزة العاملة بواجهة EMUI 10 سترتبط بسهولة بالحواسيب الشخصية لتسهيل تبادل الملفات ومشاركة الشاشة.

يُشار إلى أن بعض الهواتف الذكية الحديثة من هواوي ليست متاحةً في الأسواق الغربية؛ نظرًا لحرمانها من خدمات جوجل وتطبيقاتها في إطار العقوبات الأمريكية المفروضة على الشركة وسط حرب تجارية بين واشنطن وبكين.

وقد كان عام 2019 حافلًا بالنسبة لشركة هواوي، فمع أنها أعلنت عن اثنين من أفضل الهواتف الذكية في السوق، وهما: (بي30 برو) P30 Pro، و(ميت 30 برو) Mate 30 Pro.(وكالات)

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه