البنك المركزي : إتاحة إرسال الحوالات الخارجية إلكترونيا من خلال نظام #إي_فواتيركم

Stocks22 مارس 2020آخر تحديث :
البنك المركزي : إتاحة إرسال الحوالات الخارجية إلكترونيا من خلال نظام #إي_فواتيركم

افاق الاخبارية – أعلن البنك المركزي، الأحد، توفير خدمة إرسال الحوالات الخارجية إلكترونيا من خلال نظام الدفع “إي فواتيركم”.

وأوضح البنك، في بيان أنه بإمكان المواطنين الذين يملكون حسابات بنكية أو محافظ موبايل إرسال حوالات خارجية من خلال ويسترن يونيون من خلال إنشاء حساب على تطبيق أو موقع ويسترن يونيون، والدفع من خلال إي فواتيركم.

وفي عرض لخطوات إرسال الحوالة، قال البنك إنه من خلال إنشاء حساب على تطبيق أو موقع ويسترن يونيون، وتفعيل الحساب من خلال مركز الاتصال المباشر، حيث سيقوم مركز اتصال ويسترن يونيون بالاتصال بك لتفعيل الحساب أون لاين، ثم تعبئة معلومات الحوالة عبر موقع أو تطبيق ويسترن يونيون للحصول على رقم تسديد اّلي للحوالة.

وأضاف أنه يتم استخدام رقم التسديد الاّلي للحوالة كرقم اشتراك عند الدفع عن طريق قنوات إي فواتيركم بالطريقة التالية (اختيار فئة المفوتر: تمويل وخدمات مالية، اختيار اسم المفوتر: ويسترن يونيون الأردن، اختيار نوع الخدمة: خدمة التحويل المالي، إدخال رقم التسديد الاّلي للحوالة في خانة رقم الاشتراك”، موضحا أن الدفع لخدمة الحوالات تقتصر على الحسابات البنكية ومحافظ الموبايل ولا يمكن الدفع عن طريق بطاقات الائتمان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه