مديرية الأمن العام تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

Stocks11 نوفمبر 2019آخر تحديث :
مديرية الأمن العام تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

آفاق نيوز :

احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ومساعديه وعدد من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد .

وقال مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة العطرة وهنأ خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني والأمتين العربية والاسلامية ، وقال فيها إن إحياء هذه الذكرى العطرة بمولد خير البشرية وسيدها صلى الله عليه وسلم ، تعزز في نفوس أبناء وبنات الأمن العام فضائل وشمائل النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وترسخ لديهم القيم التي جاء بها الإسلام ، والنهج الذي خطه النبي في كل جوانب الحياة .

وأضاف العميد المعايطة ان من نعم الله التي خص بها هذا البلد الطيب أن منحه قيادة هاشمية عربية ، تعود في نسبها إلى خير البشر ، وهو الذي جاء شعاعا للنور والهداية والرحمة التي أرادها الله عز وجل للبشرية جمعاء ، وبمولده صلى الله عليه وسلم كانت بداية الاصطفاء والاختيار ليكون الوليد الطاهر رسول الرحمة والهداية للبشرية ، ونبيا للعالمين.

وقال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني مفتي الأمن العام العقيد الدكتور سامر الهواملة إن الذكرى العطرة بمولد سيد البشرية مناسبة نقتبس فيها من نور الهداية ونتعرف فيها أكثر إلى الإنسان والنبي والرسول القدوة صاحب الخلق العظيم الذي لا تحاط جوانب عظمته وصفات كماله البشري لتكون هذه الذكرى مقاما لإيصال رسالته وتقدير عظمة دعوته التي أنزلها الله لتغير واقع البشرية وتخرجها من الضلال إلى النور ، فلزاماً علينا التحلي بأخلاقه والسير على هديه والعمل بسنته .

وعلى هامش الإحتفال كرم مدير الأمن العام مجموعة من الأئمه من إدارة الإفتاء والإرشاد الديني ممن إحتصلوا على المراكز الأولى في عدد من الدورات المنعقدة في القوات المسلحة والأمن العام وعدد ممن قاموا بإعداد أبحاث علمية متخصصة ومرتبطة بالعمل الشرطي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه