بحث أوجه التعاون بين نقابة المهندسين الأردنيين ومصنع الإمارات لمعدات مكافحة الحريق في الشارقة

Stocks31 أكتوبر 2019آخر تحديث :
بحث أوجه التعاون بين نقابة المهندسين الأردنيين ومصنع الإمارات لمعدات مكافحة الحريق في الشارقة

افاق نيوز
بحث أوجه التعاون بين نقابة المهندسين الأردنيين ومصنع الإمارات لمعدات مكافحة الحريق في الشارقة

أكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سماره الزعبي اعتزازه بأداء المهندس الأردني داخل وخارج الوطن داعيا المهندسين للمحافظة على هذا الانجاز والتميز والابداع، جاء ذلك خلال زيارته مصنع الإمارات لمعدات مكافحة الحريق “فايركس”، ضمن فعاليات الزيارة التي يقوم بها وفد النقابة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبحث الزعبي خلال لقائه مع رئيس مجلس إدارة المصنع الدكتور المهندس سامي الحميدي ومدير عام المصنع المهندس أحمد جمال حسين، أوجه التعاون في مجال تعزيز صناعة معدات مكافحة الحرائق وإمكانية تبادل الخبرات في هذا المجال بين الجانبين.
ولفت إلى أن نقابة المهندسين مستمرة في مسيرتها المنهجية الثابتة المبادئ والخطى في تنظيم ممارسة المهنة وتحسين اداء النقابة ومفاهيم الجودة والنوعية لديها، وتطوير أنظمتها وقوانينها ووسائل التواصل فيها لتبقى على الدوام مواكبة لكل تقدم وانجاز.
واستعرض رئيس مجلس إدارة مصنع الإمارات لمعدات مكافحة الحريق الدكتور المهندس سامي الحميدي مسيرة المصنع وتطوره، الذي أنشأه رجل الأعمال الدكتور المهندس جمال حسين في عام 1983، منطلقاً من مبدأ الالتزام بالابتكار وتصنيع منتجات عالية الجودة تضاهي نظيراتها العالمية.
وأشار الحميدي إلى الإنجازات التي تحققت في تطور الإنتاج والخدمات ضمن المعايير الدولية للسلامة العامة في حماية الأرواح والممتلكات، مشيرا إلى شبكة العلاقات الكبيرة والمتميزة التي تربط “فايركس” مع شركائها والمتعاملين معها على الصعيد المحلي والعالمي، مرحباً بزيادة التعاون مع النقابة في تعزيز فرص الاستثمار في هذا المجال بين الجانبين.
من جهته أكد مدير عام مصنع الإمارات لمعدات مكافحة الحريق المهندس أحمد جمال حسين، حرص المصنع على بناء علاقات استراتيجية طويلة الأمد مع المتعاملين في الأسواق المحلية والعربية والعالمية، مضيفاً أن المصنع يتمتع بحضور دولي قوي، نظراً للدور الهام الذي يلعبه مصنع “فايركس” في الصناعة والتجارة والخدمات اللوجستية، بإعتباره من أكبر مصانع العالم في مجال صناعة معدات مكافحة الحريق.
في ذات السياق، قام وفد نقابة المهندسين الأردنيين بجولة في منشآت ومرافق المصنع المتعددة وأطلعوا على عملية تصنيع وتجميع معدات مكافحة الحرائق وغيرها من مركبات الإنقاذ ذات المواصفات الخاصة ومراكز تصنيع سيارات الإطفاء العملاقة، حيث أعرب الوفد عن إعجابهم بالمستوى العالي الذي وصل إليه المصنع في هذا المجال محققاً أعلى معايير المواصفات العالمية، والاعتمادات الدولية.
والجدير بالذكر أن مصنع الإمارات لمعدات مكافحة الحريق قد تأسس عام 1983 في إمارة الشارقة، وله فروع في كافة الإمارات العربية المتحدة ودول العالم الأخرى، ويعتبر من أكبر المصانع العاملة في هذا المجال على مستوى العالم.
وحضر اللقاء مدير عام شركة كاد للاستشارات الهندسية في إمارة الشارقة المهندس موسى الدغيمات، ومدير دائرة الموارد البشرية والإدارية في “فايركس” مهند ملكاوي ومدير الإنتاج المهندس نبيل العوضي ومدير دائرة ضمان الجودة المهندس ماهر البريكلات وعدد من المهندسين الأردنيين العاملين في المصنع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه