هاشم الخالدي يكتب : فروق الرواتب بين قناة المملكة والتلفزيون الاردني .. لماذا

آفاق الاخبارية –

هشام الخالدي

من حق زملاءنا الاعلاميين والمذيعين وكل موظف من موظفي التلفزيون الاردني ان يتم تعديل رواتبهم برواتب الزملاء في قناة المملكه فكلا المؤسستين تابعتين للحكومه ومن غير المقبول ولا المعقول ان يتقاضى زميل او زميله اعلاميه راتب لا يتجاوز ال ٥٠٠ دينار في التلفزيون الاردني بينما يتقاضى زميله من نفس دورته وخبرته راتبا يتجاور الالفي دينار في قناة المملكه .

ما يجري معيب بحق الوسط الصحفي وبالنسبه لي ساتبنى هذه المطالب انتصارا لكل زميل في التلفزيون الاردني .

لكن لا اريد في المقابل ان يخرج علي احدهم معتقدا انني اتبنى مطالب موظفي التلفزيون لاغراض انتخابيه لمجلس نقابة الصحفيين او لمنصب نقيب الصحفيين فهذه المسأله محسومه في حياتي ولن اخوضها ما حييت .

اتمنى على مجلس النواب تبني مذكره رسميه يوقع عليها غالبية النواب يجبرون فيها الحكومه على مساواه الرواتب بين المؤسستين لان تلك الفروق الهائله بين موظف قناة المملكه وموظف التلفزيون الاردني قد تسبب بقتل الابداع والولاء الذي كان يتميز به كل موظف في التلفزيون الاردني الذي تحول الان الى مجرد منفذ لتعليمات فقط بعد ان اصابه من الاحباط ما اصابه .

اتساءل لماذا تعامل الدولة قناة المملكة كما يعامل الرجل الزوجه الثانيه ” العروس ” بينما يهمل الزوجه الاولى ” ام عياله ” واساس بيته … اليس معيب ما يحصل

كل الدعم لزملاءنا في التلفزيون الاردن فهذا حقكم ونحن معكم

الكاتب : مؤسس موقع سرايا

Hashem7002@yahoo.com

سرايا

Scroll to Top