الذكرى السنوية الاولى لفاجعة البحر الميت

Stocks23 أكتوبر 2019آخر تحديث :
الذكرى السنوية الاولى لفاجعة البحر الميت
افاق الاخبارية – بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لفاجعة البحر الميت دعا اهالي شهداء ومصابي الفاجعة وفريق أسود الشمال للدراجات النارية المشاركة في حفل تابين الشهداء ومسير الدراجات الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 25/10/2019 في ساحة الراليات مقابل فندق كروان بلازا البحر الميت الساعة 4 عصراً حيث يتضمن الحفل وقفة صمت على ارواح الشهداء وكلمات لاهالي الشهداء وشعر رثاء بالاضافة الى عرض فيلم تسجيلي واشعال الشموع .. ..
سنة كاملة مرت على الفاجعة التي آلمت الشعب الاردني ليس فقط لوفاة 22 طفل من ابناء الوطن بل لتبعيا القضية وعدم محاسبة المقصرين وعدم تحمل الحكومة المسؤولية ومحاسبة المسؤولين كما وعدت بل قامت باغلاق القضية من خلال عمل لجان متعددة خرجت بنتائح وضعت بالادراج..
فالحكومة خذلت وافجعت اهالي الشهداء بدل المرة الف مرة بتصرفاتها من خلال اغلاق القضية ومن ثم تعيين وزيرة السياحة لينا عناب كسفيرة في اليابان وتعيين د. عزمي محافظة..
وطاب اهالي الشهداء بالوقوف الى جانبهم في الذكرى السنوية الاولى للفاجعة كما ساندونهم في وقت وقوع الكارثة ليبقى يوما عظيما للوفاء ولتعلم الحكومة الاردنية بان الشعب الاردني واهالي الشهداء لن ينسوا قضيتهم وحق اطفالهم المسلوب..
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه