خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا

Stocks20 أكتوبر 2019آخر تحديث :
خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا

آفاق نيوز :

 طالب النائب خليل عطية الحكومة باتخاذ افعال لان الاقوال لا تنفع مع العدو الصهيوني في اختطاف الاردنيين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي.

وقال عطية في منشور له على الفيسبوك ان الفعل المطلوب من الحكومه هو قطع العلاقات بالكامل مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينة من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب واغلاق السفارة الاردنية في تل ابيب بشكل نهائي.

وتاليا نص المنشور:

اتوجه بالتحيه الى لجنة المتابعة العربية لاهلنا في فلسطين التاريخيه على تنظيمها وقفه تضامنية مع الاسيرين الاردنيين في سجون الصهاينه هبه اللبدي وعبدالرحمن مرعي.

ونتوجه بالشكر والتحيه الى رئيس لجنة المتابعة العربية المناضل محمد بركه الذي اعلن تبنيهم لقضيه اللبدي ومرعي من اجل الافراج عنهم وعودتهم الى عمان، بل ان بركه اعلن ان هبه هي ابنتهم وهم مكلفون بحمايتها كما نتوجه بالشكر الى النائب العربي الدكتور احمد الطيبي الذي يبذل جهودا من اجل زياره اللبدي في سجنها ولكن سلطات الاحتلال الصهيوني ما زالت ترفض طلبه .

وهنا انا اقول لحكومتنا هل يعقل ان يعلن بركه ولجنه المتابعه انهم مكلفون بحمايه هبه ونحن هنا نكتفي بالادانة

اننا نطالب من الحكومه اتخاذ افعال لان الاقوال لا تنفع مع العدو الصهيوني والفعل المطلوب من الحكومه هو قطع العلاقات بالكامل مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينه من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب واغلاق السفاره الاردنيه في تل ابيب بشكل نهائي .

اما من جهتنا فقد قمت بعد التواصل مع اهل اللبدي تشكيل لجنة للدفاع عن اللبدي وعبدالرحمن مكونة من المحامين النائب المحامي اسامة سعدي رئيس لجنة الاسرى في القائمة العربية المشتركة والمحامي رسلان محاجنة والمحامية حنان الخطيب.

كما ان المطلوب منا العمل بشكل قوي وبعمل سياسي ضاغط على حكومتنا للتدخل بشكل قوي لاجبار الصهاينه الافراج عن اللبدي وعبد الرحمن

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه