توقيع اتفاقية تأمين صحي بين مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي والهلال الاحمر الاماراتي

Husam21 مارس 2024آخر تحديث :
توقيع اتفاقية تأمين صحي بين مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي والهلال الاحمر الاماراتي

 

اَفاق نيوز – وقعت اتفاقية تامين صحي بين مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي والهلال الاحمر الاماراتي لعلاج المرضى السوريين المقيمين في مخيم مريجيب الفهود .

واكد الاستاذ الدكتور خلدون بشايرة مدير عام المستشفى ان توقيع هذه الاتفاقية ياتي تجسيدا للتعاون بين الجانبين على مدى اكثر من عقد من الزمان وتسهيلا على المرضى السوريين المتواجدين في مخيم مريجيب الفهود في منطقة الازرق لتلقي العلاج في المستشفى وتقديم الرعاية الطبية المتخصصة والمتقدمة.

واضاف البشايرة ان الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الامارات العربية الشقيقة من خلال الهلال الاحمر الاماراتي اسهم في علاج الكثير من الحالات الطبية للاجئين السوريين المتواجدين داخل المخيم واستمرارية تقديم هذه الرعاية وخاصة ان المستشفى يمثل نموذج للرعاية الصحية المتكاملة.

من جانبه اكد السيد يوسف عبدالله الهرمودي نائب قائد فريق الاغاثة في الهلال الاحمر الاماراتي عن سعادته البالغة بتوقيع هذه الاتفاقية والتي تعبر عن الثقة التي بنيت بناء على الخبرة السابقة للتعامل بين الطرفين وستمكن من الاستمرار في معالجة المرضى السوريين المقيمين في مخيم مريجيب الفهود وتلقي الخدمة الطبية المتقدمة بكل يسر وسهولة تاطيرا لرسالة دولة الامارات ورسالة الهلال الاحمر الاماراتي في دعم تقديم الرعاية الصحية لقاطني المخيم و ضمان استمراريتها.
وحضر توقيع الاتفاقية عن الجانب الاماراتي كل من الدكتور خليل الحوسني والدكتورحسين المصعبي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه