الأردنيون يستعدون لاستقبال جماهيري للنشامى

آفاق نيوز –  يستعد الأردنيون لاستقبال جماهيري لنشامى المنتخب الوطني لكرة القدم لدى وصولهم مطار الملكة علياء الدولي المتوقع عند الساعة الخامسة مساء.

وتواجد عدد كبير من الأردنيين في المطار بانتظار وصول النشامى إضافة فرق غنائية لزف لاعبي المنتخب لدى وصولهم.

وستنقل حافلة خاصة لاعبي المنتخب من المطار إلى ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب لبدء فعاليات الاحتفال الرسمي لفوز المنتخب في وصافة كأس آسيا.

وتمر حافلة النشامى التي ستنطلق من مطار الملكة علياء، بطريق المطار باتجاه كوريدور عبدون، ثم إلى الدوار الرابع، ودوار الداخلية، ثم باتجاه المدينة الرياضية إلى ستاد عمان الدولي.

وبدأ توافد الجماهير إلى الستاد بانتظار فتح الابواب الذي سيبدأ عند الساعة الخامسة مساء، ويستمر حتى السادسة والنصف، وهو موعد بدء الفعاليات الاحتفالية التي ينظمها الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وكان أصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، بلاغا رسميا يقضي بإنهاء دوام، اليوم الاثنين الموافق الثاني عشر من شباط، في تمام الساعة الثانية ظهرا لجميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة والهيئات والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة.

واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وقالت وزارة العمل إن بلاغ الرئيس يشمل القطاع الخاص، فيما حدد البنك المركزي دوامه ودوام البنوك المرخصة اليوم لينتهي عند الساعة الثانية مساء.

Scroll to Top