جامعة جدارا تشارك بمؤتمر “قمة الابتكار في الاقتصاد الرقمي” في قطر

آفاق نيوز –  شاركت جامعة جدارا ممثلة برئيس هيئة مديري الجامعة ومديرها العام الدكتور شكري المراشدة، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر “قمة الابتكار في الاقتصاد الرقمي” ، التي عقدت في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 5 الى 6 شباط الحالي.

وأكد المراشدة أهمية عقد هذا المؤتمر للإطلاع على كل ما هو جديد في عالم ريادة الأعمال والتكنولوجيا المالية والاقتصاد الرقمي.

واستعرض التطلعات المستقبلية لهيئة مديري جامعة جدارا وذلك بالتوجه لإنشاء مشاريع في شمال المملكة، ومنها مستشفى إقليمي وفندق 5 نجوم، والتوسع قي التخصصات الطبية والتكنولوجية والرقمية، مشيرا إلى مدارس الجامعة الأميركية للشرق الأوسط في شمال المملكة والتي تعد أول مدرسة أميركية خارج العاصمة عمان معتمدة من منظمة “أدفانس” العالمية.

وبين أن هذا المؤتمر ينظم في العاصمة القطرية بهدف زيادة فرص التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الاقتصاديين ورجال الأعمال الأردنيين والقطريين والعرب المشاركين .

وناقش المؤتمر عدداً من المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا الاقتصاد الرقمي، أبرزها الاستثمار في التحول الرقمي، وأحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية، ومبادرات الويب، واتجاهات الرموز غير القابلة للاستبدال والميتافيرس، ومستقبل التمويل اللامركزي، والبيانات الضخمة في الويب، والدور المستقبلي والعقود الذكية وقيودها الكامنة والمحتملة، والمحافظ الرقمية، إضافة الى الذكاء الاصطناعي في التجارة الإلكترونية وابتكارات الدفع الإلكتروني وريادة الأعمال.

يشار الى أن المؤتمر جاء بتنظيم من شركة آفاق إيفنت مانجمنت القطرية، وبالتعاون مع مجموعة آفاق للإعلام وتنظيم المؤتمرات الأردنية.

Scroll to Top