رئيس الوزراء يستقبل وزير الاستثمار الإماراتي

اَفاق نيوز –  استقبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الاثنين، في مكتبه في دار رئاسة الوزراء، وزير الاستثمار الإماراتي محمَّد حسن السُّويدي والوفد المرافق له.

وأكَّد الخصاونة خلال اللِّقاء عُمق العلاقات بين البلدين، التي تحظى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وسموّ الشَّيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، مؤكِّداً الحرص على المضيّ قُدُماً في تدعيم هذه العلاقات بما يعود على البلدين والشَّعبين بالنَّفع والفائدة.

وبحث مع الجانب الإماراتي متطلَّبات تنفيذ مذكَّرات التَّفاهم والاتفاقيَّات بين الجانبين، التي تمَّ توقيعها خلال الزِّيارة الأخيرة لجلالة الملك إلى الإمارات، لافتاً إلى أهميَّة هذه الزِّيارة وما تمخَّض عنها من نتائج في تمتين العلاقات الوثيقة؛ خدمةً للبلدين والشَّعبين.

كما أكَّد الخصاونة أهميَّة الاتفاقيَّات ومذكَّرات التَّفاهم التي جرى توقيعها، والتي من شأنها المساهمة في توسيع آفاق التَّعاون بين البلدين، وتعزيز الفرص الاقتصاديَّة وتوفير فرص العمل.

بدوره، أكَّد وزير الاستثمار الإماراتي الحرص على متابعة تنفيذ الاتفاقيَّات ومذكَّرات التَّفاهم، وعقد لقاءات دوريَّة واجتماعات متابعة لهذه الغاية؛ لما لها من أهميَّة وفائدة في خدمة مصالح البلدين والشَّعبين وتعزيز العلاقات الوثيقة بينهما.

وحضر اللِّقاء نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديَّة وزير دولة لتحديث القطاع العام ناصر الشَّريدة، ووزيرة الاستثمار خلود السقَّاف، ورئيس مجلس مفوَّضي سُلطة منطقة العقبة الاقتصاديَّة الخاصَّة نايف الفايز.

Scroll to Top