رئيس بلدية غرب إربد يقوم بجولة تفقدية في بلدة كفريوبا

Husam7 يونيو 2023آخر تحديث :
رئيس بلدية غرب إربد يقوم بجولة تفقدية في بلدة كفريوبا

 

قام رئيس بلدية غرب إربد الشيخ جمال البطاينة ،
اليوم الأربعاء ، بجولة تفقدية ميدانية في منطقة كفريوبا ،ورافقه في جولته المدير التنفيذي المهندسة خلود الردايدة ومدير منطقة كفريوبا مأمون بني يونس وفريق الصيانة من قسم الأشغال للإطلاع على آلية تنفيذ عدد من المطالب الخدمية في المنطقة ولتسجيل الملاحظات والوقوف عليها .

وتأتي هذه الجولة إستمرارية لجولات تفقدية دورية يقوم البطاينة بها ، مبيناً أنها شملت تفقد الشوارع وعبارات تصريف المياة ومتابعة أعمال ترقيع الشوارع وتوزيع الحاويات .

وأكد البطاينة أنه سيتم إجراء صيانة للشوارع في المنطقة وسيصار إلى ترقيع وتعبيد وتوسعة العديد من الشوارع والمباشرة بوضع خطة لدراسة حال الطرق الرئيسية والفرعية في المنطقة .

ووجه البطاينة مدير المنطقة إلى ضرورة رفد بلدة كفريوبا بكميات أكبر من الحاويات لتغطي إحتياجات أهل المنطقة لما تعانيه من نقص في أعدادها في بعض المناطق وإلى ضرورة رفع الحاويات التالفه منها لإصلاحها وإستبدالها بواحدة جديدة بالإضافة لضرورة تقليم الأشجار في الجزر الوسطية وزراعة المزيد من الأشجار المعمرة الخضراء لإضافة جمالية للمنطقة وفائدة بيئية .

وشدد البطاينة بتوجهات صارمة لجميع المحال التجارية التي تشكل مكره صحية على أطاريف الشوارع وتتعدى على حرمتها .
واستمع البطاينة خلال جولته لشكاوي المواطنين في المنطقة وأعرب عن إهتمامه لتقديم أفضل الخدمات لبلدة كفريوبا كونها من أكثر المناطق التي توفر الخدمات للمواطنين ،
وأنه سيسعى جاهدا لرفد جميع مناطق غرب إربد بكافة الخدمات التي يحتاجها المواطن .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه