الأردن يؤكد تطلعه لانعقاد اللجنة العليا المشتركة مع مصر في عمّان “قريبا”

Husam7 يونيو 2023آخر تحديث :
الأردن يؤكد تطلعه لانعقاد اللجنة العليا المشتركة مع مصر في عمّان “قريبا”

استقبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الأربعاء، رئيس مجلس النواب المصري حنفي جبالي، والوفد المرافق الذي يزور الأردن حاليا.

وأكد رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب المصري خلال اللقاء الذي حضره وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وجيه عزايزة، ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء إبراهيم الجازي، والنائب الأول لرئيس مجلس النواب أحمد الخلايلة، “عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين، والتي تحظى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي”.

ولفت الخصاونة إلى حرص الأردن على تعزيز العلاقات الثنائية، والتعاون المشترك بما يعود بالفائدة على البلدين والشعبين ومصالحهما المشتركة.

وأكد رئيس الوزراء تطلعه إلى انعقاد اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة في عمان قريبا لدفع مسيرة التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات كافة.

كما أكد الخصاونة أهمية تعزيز التعاون البرلماني بين الأردن ومصر، والذي سيكون له أثر واضح على تعزيز العلاقات بين البلدين وخدمة القضايا العربية ومواقفهما المشتركة تجاه مختلف التحديات الإقليمية والدولية.

بدوره، أكد رئيس مجلس النواب المصري على العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والحرص على تعزيزها في مختلف المجالات سيما البرلمانية، لافتا إلى اللقاءات المثمرة التي عقدها والوفد المرافق مع المسؤولين في الأردن.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه