الحاجة ترفة تروي تفاصيل زيارة ولي العهد

بكلمات الترحيب والزغاريد استقبلت الحاجة ترفة عبيدات، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في بيتها ببلدة حرثا في إربد.

وعن تفاصيل الزيارة، قالت الحاجة ترفة لبرنامج “مروحين مع نسرين” عبر راديو هلا: إنها قد دعت سمو ولي العهد لزيارتها في اتصال هاتفي قبل ثلاثة أشهر بعد أن شاهد شماغاً مهدبا بيدها.

واختصرت أم مهند الزيارة بوصفها الحسين “ابن وقع على أمه” وأنه “الغالي ابن الغالي” معربة عن فرحتها بزيارة “عريس الأردن”.

وأهدت الحاجة أم مهند سمو الأمير شماغًا هدبته بيدها بمناسبة حفل زفافه معتبرة هذه الهدية الرمزية “نقوطًا” لسموه. كما وأعطت سموّه شماغًا آخرًا إهداءً لجلالة الملك بمناسبة عقد قران ولي العهد.

وأجابت الحاجة، 83 عامًا، عند سؤالها عن مظاهر الفرحة في “حرثا” بزيارة سموه بأنها “ملأت جميع أرجاء القرية حيث كان الجميع يريد التعبير عن فرحته” مضيفةً “زيارة سموه لها قد جعلتها محط غيرة أهل البلدة الذين عبروا عن رغبتهم بالمشاركة في الاحتفال بالزيارة.

واختتمت أم مهند الاتصال بالدعاء لسمو ولي العهد والآنسة رجوة آل سيف بالتوفيق والسعادة كما هنأت جلالة الملك وجلالة الملكة والأسرة الهاشيمة بهذه المناسبة السعيدة.

يذكر أن المراسم الرسمية لحفل زفاف وعقد قران سمو ولي العهد والآنسة رجوة آل سيف ستعقد يوم الخميس الأول من شهر حزيران في العاصمة عمّان.

Scroll to Top