اختتام منافسات الدور الأول لبطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم في محافظة إربد

 

اختتمت مساء أمس في محافظة إربد منافسات الدور الأول من بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم على مستوى الألوية بحضور الحكام الاداريين في المحافظة ومدير الشباب وابناء المجتمع المحلي.

واختتمت المنافسات بفوز فريق النادي شباب حواره بطلا للواء قصبة إربد ، وفريق الملاعب الرياضية كفر ابيل بطلا للواء الكورة ، وفريق الأفاعي بطلا للواء بني كنانه ، وفريق الصماوي اولا بطلا للواء الطيبة ، والحراويه بطلا للواء الاغوار الشمالية، اما لواء الوسطية فكان الفوز لفريق زازا ، وفريق النشامى شباب عنبه بطلا للواء المزار الشمالي، اما في لواء بني عبيد فاز الفريق الكرمل ، وفي لواء الرمثا فريق شباب عمراوه .
ليتسلم كل من الفرق الفائزة الكأس والمداليات الذهبية والفضيه، لوصولهم وتأهيلهم لخوض مبارايات الأسبوع القادم على مستوى المحافظة.
وأشار مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني إلى أن تنظيم هذه البطولات والمشاركة الواسعة من الشباب فيها يؤكد أهمية هذه الأنشطة النوعية وما تمثله من فرصة لصقل مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات وخاصة المجال الرياضي.
ويعكس اهتمام الوزارة بالشباب وتمكينهم واستثمار لطاقاتهم الإيجابية باعتبارهم محور مسيرة التنمية واللبنة الأساسية في بناء أردن المستقبل.
واثنى بدوره على كافة الجهود المبذولة من قبل الكوادر الإدارية والفنية وهيئات الإشراف من الموظفين والعاملين في كافة المنشآت الشبابية في محافظة إربد للوصول لأفضل النتائج وتحقيق الغاية والهدف المرجوه من إقامة هذه البطولة لما لها من أهمية بتحفيز الشباب وتعزيز الروح الرياضية لديهم.

Scroll to Top