زيدان: عانينا في المباراة وعلينا الاستمتاع بهذه اللحظة

Stocks8 ديسمبر 2019آخر تحديث :
زيدان: عانينا في المباراة وعلينا الاستمتاع بهذه اللحظة

آفاق نيوز : أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بالبرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد المباراة التي شارك فيها البرازيلي منذ البداية أمام إسبانيول في الجولة 16 من الليجا.

وقال زيزو: “لقد عانينا في المباراة وهذا ما قلته من قبل، إسبانيول لا يستحق المكان الذي يتواجد فيه في الجدول، إنه يمتلك عناصر جيدة، لعبنا مباراة جيدة واستحقينا الفوز”.

وأضاف: “لقد رفعوا الضغط علينا لا سيما في الشوط الأول، لقد افتقرنا إلى بعض الليونة والطلاقة، وجدنا أنفسنا في الشوط الثاني لكننا افتقرنا للمسة الأخيرة”.

وعن فينيسيوس: “لقد أعجبني بما قدمه اليوم، الشيء الأكثر أهمية هو الهدف بالنسبة له، لكنه قدم أداءً جيدًا، خططت للعب بثلاثة مهاجمين وفينيسيوس ورودريجو قاموا بعمل جيد”.

وعن مطالبة لاعبي اسبانيول بطرد فينيسيوس قال: “لقد انزلق فعلا وارتكب الخطأ، لكنه لم يكن يقصد أن يرتكبه ما حدث خارج عن إرادته”.

وحول مودريتش ومشاركته كبديل قال: “”مودريتش؟ هو قادرٌ على لعب الكثير من المباريات لأنه يمتلك لياقة بدنية رائعة، لكننا نقوم بالمداوره”.

وعن اصابة مارسيلو وطرد ميندي قال: “لا أعرف ماذا سأفعل، سأستمتع بهذه اللحظة الآن والثلاث نقاط التي حققناها، ثم علينا مواصلة العمل”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه