شقيق طالب يعتدي على معلمين وطالب بمدرسة في جرش

admin
Read Time0Seconds

آفاق نيوز :  أدخل معلمين اثنين وطالب من مدرسة ابي ذر الغفاري في محافظة جرش الى المستشفى بعد اعتداء شقيق طالب بذات المدرسة عليهم.

وتعرض الطالب المصاب لضربة على رأسه، الأمر الذي ادخله المستشفى.

وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد لـ عمون إن شقيق الطالب كان حاضرا للمدرسة، بعد مشكلة بين شقيقه وطالب آخر، وحاول المعلمون ثنيه عن الاعتداء على الطالب الطرف الاخر من المشكلة فقام بالاعتداء بالضرب على المعلمين.

وأكد أن وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي تابع الحادثة، وأوعز لكافة الاجهزة المعنية بالتعامل مع المعتدي وفق القانون، مطالبا بايقاع اقصى العقوبات بحقه.

وقال الجلاد إن الوزارة ستلاحق المعتدي قانونيا، مؤكدا رفضها للعنف بكافة اشكاله.

ومن جهة أخرى، القت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين اعتديا على معلمين اثنين وطالب في احدى المدارس بمحافظة جرش.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان اليوم الأربعاء: إن بلاغا ورد اليوم لمديرية شرطة محافظة جرش عن قيام شخص برفقة شقيقه الحدث بالدخول إلى احدى المدارس في المحافظة والاعتداء بالضرب على معلمين اثنين واحد الطلبة.

وأضاف أنه تم على الفور التحرك للمكان وضبط الشخص وشقيقه قبل مغادرتهما المدرسة، فيما راجع المعلمون والطالب المستشفى لتلقي العلاج، وحالتهم العامة متوسطة، وبوشرت التحقيقات.

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise
Next Post

انطلاق أول محاكمة بقضايا فساد لرموز من نظام بوتفليقة

آفاق نيوز : انطلقت، الأربعاء، محاكمة غير مسبوقة في ملفات فساد تخص رئيسي حكومتين ووزراء سابقين ورجال أعمال من رموز نظام الرئيس السابق عبدالعزيز بوتفليقة. وبدأت الجلسات في “محكمة سيدي محمد” وسط العاصمة الجزائر، بعد تأجيلها ليومين، بسبب انسحاب هيئة الدفاع عن المتهمين بدعوى “عدم توفر الظروف المناسبة لانطلاقها”. وشهد […]

Subscribe US Now