مدير الأمن العام يرعى تخريج دورة الرماية الخاصة لمرتبات إدارة البحث الجنائي والمنعقدة في مدرسة تدريب الحرس الملكي

افاق نيوز

مدير الأمن العام يرعى تخريج دورة الرماية الخاصة لمرتبات إدارة البحث الجنائي والمنعقدة في مدرسة تدريب الحرس الملكي .

رعى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم في مدرسة تدريب الحرس الملكي حفل تخريج دورة الرماية الخاصة المنعقدة لمرتبات ادارة البحث الجنائي بحضور مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي وقائد الحرس الملكي العقيد الركن رائد الحلاحلة.

وأكد اللواء الحمود اعتزازه بالوقوف في احد ميادين القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي – وهو الداعم الأول لكافة الأجهزة الأمنية أثناء عملها ولم يبخل يوما بتقديم كل ما لديه من إمكانات وخبرات لتنمية قدرات ومهارات العاملين فيها، وأن هذا التعاون الذي نشهده اليوم بين مديرية الأمن العام والجيش العربي يؤكد على مستوى التعاون والتنسيق فيما بينهما والحرص باستمرار على العمل المشترك بما يحقق المصلحة الوطنية.

وتقدم اللواء الحمود بالشكر للكوادر التدريبية في قيادة الحرس الملكي لما قدموه خلال الدورة للمشاركين من برامج تدريبية متخصصة ستساهم في رفع قدراتهم وتنمية مهاراتهم وتمكنهم من أداء واجباتهم بحرفية ومهنية عالية.

وهنأ اللواء الحمود الخريجين من مرتبات البحث الجنائي تخريجهم وإنهاء كافة المتطلبات لاجتياز الدورة داعيا إياهم للاستفادة مما تلقوه من تدريبات لتنعكس إيجابا على قدراتهم ومهاراتهم إثناء قيامهم بواجباتهم ليبقوا على الدوام عنواناً للأمن والاستقرار ومثالا يحتذى في العمل الجاد.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من كبار الضباط وزع اللواء الحمود الشهادات على الخريجين والجوائز على أوائل الدورة.

 

Scroll to Top