الروابدة يحذر من نشر النظرة السوداوية في المجتمع

Stocks14 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الروابدة يحذر من نشر النظرة السوداوية في المجتمع

افاق نيوز / كتب صهيب التل

حذر رئيس الوزراء الاسبق رئيس مؤسسة اعمار اربد الدكتور عبدالرؤوف الروابدة من نشر النظرة السوداوية في المجتمع وافقاد الاجيال الشابة الامل والثقة بهذا الوطن الذي بناه الهاشميون والاباء والجداد حتى صار مثلا يحتذى به.

واكد الروابدة خلال رعايته اليوم افتتاح البازار الذي نظمته جمعية زهر الرمان الخيرية في مدينة الحسن الرياضية في اربد بتعاون مع المفوضية السامية لشؤون لاجئين ومنظمة بلومونت ان من يهاجم هذا الوطن ليس من حقه العيش،فيه واضاف اننا نستظل مناسبتين عزيزتين على كل اردني غيور هما بسط السيادة الوطنية على كامل اراضي الغمر والباقورة وذكرى ميلاد قائد عظيم شهدت له الدنيا بالحكمة والقدرة على صنع معجزة اردنية يتحتم على كل من احب الحسين بصدق ان يحافظ على هذا المنجز بالاتفاف حول جلالة الملك عبدالله الثاني وبذل كل جهد مخلص للبناء على ما تركه لنا الحسين العظيم رحمه الله.
وقال الروابدة لقد حملنا الحسين في طائرته الي كل بقاع الدنيا فعرفنا به وعرف بنا وفقدناه على غير توقع لكن عرين الاسود غني بالاشبال التي ترث المجد وتبني عليه.
وثمن الروابدة دور القطاع الخيري وجمعياته في خدمة المجتمع المحلي وتوفير سبل اطلاق الطاقات الكامنة فيه و رعايتها.
والقى عدد من الخطباء كلمات بينوا فيها اهمية الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في توفير البيئات المناسبة لدعم افراده و رفع سوية معيشتهم
وفي نهاية الاحتفال سلم الروابدة الدورع التقديرية لمستحقيها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه