“خرائط جوجل ” .. تحديث يبعد الفضوليين

admin
Read Time0Seconds

افاق نيوز – اعتمدت شركة “جوجل” الأميركية، تحديثاً جديداً لخرائطها “جوجل مابس”، والتي تسمح لأول مرة بمنع الغرباء من الاطلاع على نشاطك عبر التطبيق.

وسيسمح تطبيق “جوجل مابس” (خرائط جوجل)، لأول مرة للمستخدم بإدارة ملفه الشخصي. وأوضح موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص، أن المستخدم سيتمكن من خلال التقنية الجديدة من الحصول على إمكانية وضع اسمه وصورته وبياناته الشخصية، أو حجبها، وتحديد مَن يتمكن من الاطلاع عليها، ومَن لن يمتلك تلك الصلاحية.

وستحدد “خرائط جوجل” القادر على التحكم في إعدادات حسابه الشخصي، ومَن يمكنه معرفة تفاصيل ملفه الشخصي من الشركات التي تتابع نشاطه عبر تطبيق التعرف على المواقع الجغرافية.

وتم طرح التحديث بصورة كاملة عبر نظام تشغيل “أندرويد”، ووعدت “جوجل” أن تطرح تحديثاً مخصصاً لنظام تشغيل “آي أو إس” في وقت لاحق.(وكالات)

(عمون)

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise
Next Post

الحياري منتقدا التعيينات: صداقة وسباحة وركوب خيل

 افاق نيوز -انتقد النائب خالد بزبز الحياري إحالة رئيس ديوان المحاسبة عبد خرابشة الى التقاعد وتعيين خلفا له، موضحا أن قانون ديوان المحاسبة ينص على أنه لا يجوز عزله او نقله او احالته الى التقاعد او فرض عقوبات مسلكية عليه إلا بموافقة مجلس النواب إذا كان المجلس منعقدا او موافقة […]

Subscribe US Now