مكافحة المخدرات تنفذ حملة امنية في محافظة الزرقاء وتلقي القبض خلالها على ستة اشخاص من المطلوبين والمشبوهين ببيع وترويج المواد المخدرة

admin
Read Time0Seconds

 افاق نيوز

إدارة مكافحة المخدرات تنفذ حملة امنية في محافظة الزرقاء وتلقي القبض خلالها على ستة اشخاص من المطلوبين والمشبوهين ببيع وترويج المواد المخدرة وتضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاحين ناريين.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وضمن جهودهم المستمرة وحملاتهم الأمنية على المطلوبين والمشبوهين ببيع وترويج المواد المخدرة فقد نفذوا امس حملة امنية في احد احياء محافظة الزرقاء داهموا خلالها أماكن تواجد عدد منهم، حيث القوا القبض على ستة أشخاص وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاحين ناريين.

وأضاف الناطق الإعلامي أن من بين المقبوض عليهم مطلوب بحقه 16 طلب امني والذي أبدى مقاومة شديدة وأطلق النار باتجاه القوة الأمنية وحاول الفرار بواسطة مركبته لحظة إلقاء القبض عليه، إلا أنه تمت السيطرة عليه وضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته، فيما كان من بين المقبوض عليهم كذلك شخص مطلوب بحقه 5 طلبات في قضايا المخدرات والشروع بالقتل، كما وتم ضبط كميات من بودرة الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرة بحوزة باقي المقبوض عليهم وسلاح ناري، وبوشر التحقيق معهم.

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise
Next Post

من يحرج الاردن بقضية هبة اللبدي ؟

آفاق الاخبارية – شهور قصيرة تقصدت الهاء الشارع الاردني على اسر هبة اللبدي, فلماذا؟ هل هبة اسيرتنا الوحيدة في سجون الاحتلال مثلا؟ ولماذا يتسلل يهودي إلينا ؟ ايعقل ان هناك اطرافا خارجية تمارس ضغطا على إسرائيل؟ اين اخفقت الحكومة في مفاوضاتها، او من حدد للحكومة سقفا تتحدث فيه؟ وهل تم […]

Subscribe US Now