كابيلو ينصح أليجري برفض بايرن ميونخ

admin
Read Time0Seconds

آفاق نيوز :

وجه الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني السابق لميلان ويوفنتوس وريال مدريد، نصيحة لمواطنه ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق للسيدة العجوز، حول وجهته المقبلة.

ورحل أليجري عن تدريب يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي، وارتبط اسمه بتولي القيادة الفنية للعديد من كبار أندية أوروبا وعلى رأسها مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وريال مدريد.

وقال كابيلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: “أليجري؟ سيكون مناسبًا لبايرن ميونخ، لكن عليه انتظار مانشستر يونايتد”.

وأعلن العملاق البافاري إقالة مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش خلال الساعات الماضية، بعد الخسارة المذلة من آينتراخت فرانكفورت 5/1.

وأضاف: “ساري؟ لقد كان جيدًا، والنتيجة أكثر أهمية من طريقة اللعب، وزانيولو ربما يكون أكبر موهبة في إيطاليا في الوقت الحالي”.

واختتم: “مويس كين لاعب قوي، لكننا لا نراه كثيرًا لأنه الآن يلعب في الدوري الإنجليزي”.(وكالات)

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise
Next Post

الغارديان: "إصلاحات بن سلمان تخفي واقعا مظلما"

آفاق نيوز : تناولت الصحف البريطانية الصادرة الثلاثاء عددا من القضايا العربية والشرق أوسطية من بينها تقرير لمنظمة هيومان رايتس ووتش بشأن حقوق الإنسان في السعودية، والاحتجاجات في كل من العراق ولبنان. البداية من صحيفة الغارديان وتقرير لمايكل صافي بعنوان “تقرير يحذر من أن الإصلاحات في السعودية تخفي واقعا مظلما”. […]

Subscribe US Now