منتخب الشباب يطير إلى البحرين بطموح التأهل لأمم آسيا

admin
Read Time0Seconds

آفاق نيوز :  يتوجه وفد منتخب الشباب الأحد، إلى البحرين، استعدادا للمشاركة في لقاءات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية بكرة القدم.

وأنهى المنتخب مساء السبت معسكره التدريبي في قطر، حيث اشتمل على تدريبات مكثفة إلى جانب خوض مباراة ودية أمام شباب أم صلال.

ويتسلح المنتخب بالأمل الكبير للعودة ببطاقة التأهل بعدما أوقعته القرعة في مجموعة متوازنة تضم إلى جانبه، البحرين “المستضيف” وبوتان وبنجلادش.

وخضع لرحلة إعداد مثالية اشتملت على مباريات ودية ومعسكرات خارجية، مما سيعزز من فرصته في حسم بطاقة التأهل، وقد يكون منتخب البحرين أقوى منافسيه في المجموعة.

وأكد مدرب المنتخب بلال اللحام في تصريحات صحفية، أن معسكر قطر حقق أهدافه فنيًا وبدنيًا.

وتضم تشكيلة المنتخب ، 23 لاعبا وهم: “أحمد الجعيدي، أصيل الصياحين، اسامة الكواملة، دانيال عفانة، محمد أبو سالم، ليث أبو رحال، جعفر النجار، معتصم الجعبري، صهيب الأسعد، فيصل أبو شنب، براء عطية، احمد العقرباوي، عون المحارمة، رزق بني هاني، غازي جبر، مهند العرامشة، مهند سمرين، سيف البشابشة، أويس العبادي، وسيم ريالات، محمد عادل، محمد أبو طه، عمار فتح الله”.

ويبدأ المنتخب مشواره بالتصفيات، يوم 6 تشرين ثان الجاري بمواجهة بوتان، وبعدها سيلاقي بنجلاديش يوم 8، ويختتم مشواره بمواجهة المستضيف البحرين يوم 10 من الشهر ذاته، وستقام جميع المباريات على ستاد خليفة.

ويتأهل إلى النهائيات التي ستقام في أوزبكستان، تشرين أول من العام 2020، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise
Next Post

محصل "حادث التذكرة" في مصر إلى المحكمة الجنائية

آفاق نيوز : أحال النائب العام في مصر،  آمس السبت، محصل القطار الذي أجبر اثنين من الباعة الجائلين على القفز من قطار أثناء سيره، مما أدى إلى وفاة أحدهما، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة ارتكاب جناية جرح أفضى إلى الموت. وقال النائب العام حمادة الصاوي إن المحصل، المحتجز حاليا، يواجه اتهامين […]

Subscribe US Now