بالصور: راشفورد يضرب تشيلسي بثنائية في ستامفورد بريدج

admin
Read Time0Seconds

آفاق نيوز : تأهل مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وذلك بعد التغلب على مضيفه تشيلسي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج.

وسجل هدفي اليونايتد ماركوس راشفورد في الدقائق 25 و73، بينما أحرز هدف تشيلسي الوحيد ميتشي باتشواي في الدقيقة 61.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة 13 لمانشستر يونايتد من ركلة ركنية، بعدما أرسل دانيل جيمس كرة عرضية أرضية خادعة داخل منطقة الجزاء، سددها سكوت ماكتوميناي مباشرة إلى جوار القائم.

وتمهدت الكرة أمام جيمس في الدقيقة 15 داخل منطقة الجزاء، إلا أنه سدد كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وواصل دانيل جيمس تشكيل الخطورة، ليتعرض في الدقيقة 24 للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل ألونسو، متحصلًا على ركلة جزاء، نفذها راشفورد بنجاح مسددًا كرة أرضية على يمين الحارس كاباييرو، ليتقدم اليونايتد بهدف نظيف في الدقيقة 25.

وتواصلت غارات مانشستر يونايتد وسط غياب هجومي تام لتشيلسي في شوط المباراة الأولى، وحاول جيسي لينجارد في الدقيقة 36 مباغتة كاباييرو بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ذهبت ضعيفة في أحضان الحارس الأرجنتيني.

ومع الأداء السيئ لتشيلسي، ومطالبة أولي جونار سولسكاير للاعبيه بتهدئة اللعب، انتهى الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف نظيف.

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise
Next Post

الإندبندنت: أول حكم قضائي ضد جندي إسرائيلي قتل صبيا في غزة "جاء مخففا"

آفاق نيوز : ناقشت صحف بريطانية صادرة صباح الخميس إصدار محكمة عسكرية إسرائيلية حكما ضد جندي قتل صبيا فلسطينيا، و”قتل خارج القانون في أفغانستان” وتوتر دبلوماسي بين تركيا والولايات المتحدة على خلفية إعتراف مجلس النواب بأن عمليات القتل الجماعي للأرمن ترقى للإبادة الجماعية. الإندبندنت أونلاين نشرت تقريرا لمراسلتها في القدس […]

Subscribe US Now