رئيس هيئة الأركان المشتركة يلتقي المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى من محافظات الشمال

Stocks30 أكتوبر 2019آخر تحديث :
رئيس هيئة الأركان المشتركة يلتقي المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى من محافظات الشمال

آفاق نيوز : التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الأربعاء، عدداً من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى من محافظات الشمال ضباطاً وضباط صف في نادي اقليم الشمال في مدينة اربد.
ورحب رئيس هيئة الأركان المشتركة بالمتقاعدين العسكريين من مختلف محافظات الشمال، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، مؤكداً التزام القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بتوجيهات ورؤى جلالة القائد الأعلى المستمرة بالاهتمام بالمتقاعدين ورعايتهم وتسخير الإمكانات المتاحة لخدمتهم، وأنهم الرديف والسند الحقيقي للقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن، وصون منجزاته، موضحاً دورهم الفاعل في تحقيق الأمن الوطني الشامل في ظل الظروف والمتغيرات الإقليمية المحيطة والتحديات الاقتصادية التي يواجهها الوطن، وأن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي قادرة على التعامل مع أي خطر وردع أي تهديد قد يهدد أمن المملكة.
وأكد اللواء الركن الحنيطي على سلسلة المكارم الهاشمية وتوجيهات جلالة القائد الأعلى بدراسة إمكانية زيادة رواتب العسكريين العاملين والمتقاعدين من مختلف الشرائح في المستقبل القريب، وأن القيادة العامة تولي كل الإهتمام بالخدمات الطبية الملكية لتقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية لكافة المنتفعين خاصة العسكريين العاملين والمتقاعدين، ودراسة إمكانية تقديم خدمات المؤسسة الاستهلاكية العسكرية للعسكريين العاملين والمتقاعدين فقط بداية العام القادم (2020).
وقدم عدد من مدراء القيادة العامة تصورات عن الوضع المحلي والإقليمي الذي يحيط بالأردن وما تقتضيه هذه المرحلة من حرص على المصلحة الوطنية لمواجهة التحديات التي يتعرض لها الوطن في هذه الأوقات.
وعبر المتقاعدون العسكريون والمحاربون القدامى عن شكرهم للتوجيهات الملكية السامية بزيادة رواتب متقاعدو ما قبل عام 2010 واعتزازهم بالمؤسسة العسكرية، مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية والوقوف يداً واحدةً في وجه كل التحديات التي تحاول النيل من أمن الوطن والمواطن.
وفي نهاية اللقاء جرى حوار مفتوح بين رئيس هيئة الأركان المشتركة والمتقاعدين العسكريين تناول عدداً من المواضيع والآراء والاقتراحات التي تهم القوات المسلحة وشؤون المتقاعدين العسكريين.
يشار أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تنظمها القوات المسلحة مع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في مختلف محافظات المملكة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه