رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور صائب خريسات يلتقي الطلبة المستجدين

admin
Read Time0Seconds

رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور صائب خريسات يلتقي الطلبة المستجدين

التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور صائب خريسات الطلبة المستجدين الذي قبلوا العام الجامعي الحالي 2019/2020 في مختلف التخصصات الاكاديمية.

ورحب الدكتور خريسات خلال لقائه بالطلبة المستجدين من الاردن والدول العربية الصديقة والشقية، وقال أن الجامعة تعمل على مواكبة التطورات المعرفية التي من شأنها النهوض بالعملية التدريسية وحرصها على تطوير برامجها العلمية “النظرية والتطبيقية” وربطها بسوق العمل المحلي والعربي والتي تنسجم مع فلسفتها الرامية إلى ضرورة التطوير والتحديث بما يتلاءم مع متطلبات العصر، وخدمة المجتمع المحلي.

وتحدث خريسات خلال اللقاء الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة عن رؤية الجامعة ورسالتها وقيمها الأخلاقية والجوهرية، في تقديم خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية متميزة في كافة المستويات، مشيراً إلى تميز طلبة الجامعة أكاديمياً وخلقياً، وأضاف أن الجامعة تعمل على مواكبة التطورات التي من شأنها النهوض بالعملية التدريسية وحرصها على تطوير برامجها العلمية، لافتا أن الخطة الدراسية للقسم يتم تحديثها بشكل مستمر بما يتناسب والتطورات المحلية والعالمية.

كما وجه خريسات الطلبة الى الالتزام بقوانين وتعليمات الجامعة والتركيز على تحقيق التميز في تحصيلهم الأكاديمي والانخراط في الأنشطة اللامنهجية التي توفرها عمادة شؤون الطلبة والتي تساهم بشكل كبير في تكوين شخصية الطالب المستقلة والمؤهلة للتعامل مع الآخرين والقادرة على خدمة المجتمع الأردني.

ورحب عميد شؤون الطلبة الدكتور انس النابلسي بدوره بالطلبة الجدد المقبولين في الجامعة من الاردن والدول العربية الصديقة والشقيقة، مشيراً للدور الذي تلعبه عمادة شؤون الطلبة في صقل شخصية الطالب وتهيئته لمواجهة التحديات المستقبلية وتقديم الخدمات المناسبة لهم من خلال دوائرها المتنوعة، داعيا الطلبة للمشاركة الفاعلة بالنشاطات اللامنهجية التي تنظمها العمادة.

حضر اللقاء العمداء ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومدراء الوحدات والدوائر الإدارية، حيث أجابوا خلال اللقاء على استفسارات الطلبة واقتراحاتهم.

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise
Next Post

محكمة صلح جزاء جرش تصدر حكما يقضي بحبس مطلقي عيارات نارية في الهواء من مسدسات غير مرخصة

افاق نيوز أصدرت محكمة صلح جزاء جرش حكما يقضي بحبس مطلقي عيارات نارية في الهواء من مسدسات غير مرخصة كانت بحوزتهم، لمدة 4 أشهر.

Subscribe US Now