هايبرديست تستعرض قدراتها التكنولوجية الرقمية في معرض جيتكس 2019 مع مايكروسوفت

admin
Read Time7Seconds

آفاق نيوز :

شاركت “هايبرديست”، الموزع الإقليمي للحلول التكنولوجية عالية القيمة، في فعاليات أسبوع “جيتكس” للتقنية الذي أقيم مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستعرضت الشركة منظومة شركائها رفيعي المستوى مثل “مايكروسوفت”، و”بالو ألتو”، و”أونغو”، و”باكت سوفت”، و”فايبور في إم”، و”بروكوميكس”، و”علي بابا كلاود” وغيرها من الشركات، في مجالات التركيز الرئيسية (Cloud) و(Securityمع الحرص الشديد على “تمكين التحول الرقمي”.

وقال السيد سانتوش سانساري، المدير العام لشركة “هايبرديست” في معرض حديثه عن نهج الشركة الفريد: “حرصنا هذا العام خلال مشاركتنا في أسبوع ’جيتكس‘ للتقنية، على التركيز على السبل الملائمة لتمكين التحوّل الرقمي في السوق، وسلّطنا الضوء على استعدادنا حيال قنوات التوزيع عبر سوق شركاء إيصال وظائف التطبيقات إلى المستخدمين مثل ’أونغو‘ و’باكت سوفت‘. وعبر الاستفادة من هؤلاء الشركاء، فنحن على يقين بأننا سنتمكن من تقديم قيمة كبيرة إلى عملائنا، ومساعدتهم على الانتقال بسهولة الى السحابة، ونعتزم مواصلة تطوير هذا السوق في المستقبل إذ يتمثل هدفنا في استقطاب أكثر من 100 شريك العام المقبل”.

من جانبه، أوضح الدكتور أنطوان قارح، المدير العام لمجموعة “سي آي إس”، استراتيجية “هايبرديست” بمنطقة الشرق الأوسط قائلاً: “تتمتع شركتنا بإرث غني بالنجاحات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويُعزى ذلك إلى تركيزنا المتواصل والدؤوب على تزويد شركائنا بالأدوات اللازمة في الوقت المناسب. إننا نود رؤية شركائنا يحققون نمواً ملموساً بالتزامن مع نمو شركتنا عبر الاستفادة من انتشارنا الواسع في البلدان الأفريقية، والتعاون معنا على أحدث التقنيات”.

وتشرف شركة “هايبرديست”، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها، على قسم التوزيع التابع لمجموعة “سي آي إس” الرائدة، الموجودة في 25 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية أكثر من 350 مليون دولار أمريكي. وتملك “هايبرديست” قاعدة واسعة تضم أكثر من 2000 موزع، إضافة إلى كيانات محلية في الإمارات العربية المتحدة والجزائر وساحل العاج وغانا والأردن وتنزانيا وكينيا ولبنان ونيجيريا.

للمزيد من المعلومات حول “هايبرديست”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.hiperdistuae.com/

 

يمكنكم التواصل مع “هايبرديست” على وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

 

فيس بوك: hiperdistuae@

تويتر: HiperdistUAE@

لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/hiperdist-uae/

يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCHanZQWIdpXsiOj2aIQLEjw

لمحة عن “هايبرديست”

 

تعدّ “هايبرديست” واحدة من الموزعين لحلول تكنولوجيا المعلومات الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم حافظة واسعة من العلامات التجارية الرائدة في تكنولوجيا المعلومات مثل “آيسر”، و”علي بابا كلاود”، و”أسوس”، و”أفايا”، و”كانون”، و”جالاكس”، و”جي. سكيل”، و”إتش بيه إي”، و”إتش بيه”، و”لينوفو”، و”ليتيون”، و”لوجيتيك”، و”مايكروسوفت”، و”بالو ألتو”، و”بيلكو”، و”بيه إل دي إس”، و”رينج”، و”سوبر ميكرو”، و”ساينولوجي”، و”سيس تولز”، و”تاندبيرج داتا”، و”فرتيف”، و”فيو سونيك”، و”زوتاك”، ويعد تركيزها الدائم على تقديم الحلول المبتكرة وحسب الطلب لشركائها من أبرز مميزات الشركة. تضمّ “يونيديست”، المجموعة القابضة التابعة للشركة، شركات فرعية أخرى تابعة لـ”هايبرديست” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. تتمتع “يونيديست” بوجود قوي في الأسواق في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بدعم من 23 مؤسسة محلية و4 مراكز لوجستية، وهي توفر حلولاً متكاملة لإدارة سلسلة التوريد لجميع فئات منتجات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك استعمال الحواسب والطباعة والتصوير والمواد الاستهلاكية والطاقة والبرمجيات وحلول البنية التحتية.

 

المصدر: “ايتوس واير”

للاتصال

“هايبرديست”

شوياشا ميسرا، مديرة مساعدة لشؤون التسويق الرقمي

هاتف: 97143096444+

المكتب 1601، بوليفارد بلازا تاور 1،

بوليفارد الشيخ محمد بن راشد

دبي ، صندوق البريد 66400

البريد الإلكتروني: marketing@hiperdist.ae

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Next Post

3 علامات تحذيرية على الوجه تدل على نقص فيتامين B12

آفاق نيوز : يمكن أن يسبب نقص فيتامين B12 في جسم الإنسان، مجموعة من الحالات الصحية الخطيرة، خاصة مع تجاهل معظم الناس لأعراض نقص الفيتامين أو عدم معرفتهم بها في معظم الأحيان. ويساعد B12 في الحفاظ على صحة خلايا الجسم العصبية وخلايا الدم، وكذلك صنع الحمض النووي. كما يؤدي وظائف […]

Subscribe US Now