تتواصل فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم لعام 2023 في إربد

 

تواصلت فعاليات البطولة الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتي تنظمها وزارة الشباب للعام التالي على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حقتته البطولة العام الماضي.
ومن جانبه بين مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني من خلال متابعته الحثيثة و المستمرة لمجريات المبارايات المقامه على أرض الملاعب في الألويةوذلك تنشيطا للحركة الرياضية واستثمار لطاقات الشباب ، وتنمية مهاراتهم، وأن أهمية البطولة تكمن في أثرها الإيجابي بنفوس الشباب ودرو الفعاليات الرياضية في تنمية القيم والممارسات الإيجابية وتعزيز التفاعل والتنافس والابداع لدى المشاركين ،وبناء مهاراتهم وقدراتهم الحركية والجسمية وتنمية الروح الرياضية والمنافسة بين جميع الفرق المشاركة.
وان هذه البطولة تأتي في شهر رمضان الفضيل لاتاحة الفرصة للشباب للمشاركة فيها وتعزز ثقافة الفرح وتنمية قدراتهم في جميع المجالات خاصة الرياضية منها
وأضاف المومني أن المستوى الأول للمنافسة داخل الألوية بالمحافظة للمباريات قد أوشك على الانتهاء والانتقال للمستوى الثاني والتي ستكون منافسات للفرق الفائزة على مستوى المحافظة كاملة.
وسيتم توزيع الجوائز والمداليات الفضية والبرونزية والذهبيةوعلى الفرق الفائزة وسيتم تأهيلهابعد ذلك للمرحلة الثانية من البطولة .
ودعا المومني إلى ضرورة إشراك ومشاركة الشباب بمثل هذه الفعاليات التي تسهم في تطوير الأداء والمهارات الرياضية لديهم.
وأشاد بالدور الكبير التي تقوم به كافة الكوادر الإشرافية والفنية من حيث التنظيم والتنسيق والمتابعة لمجريات المبارايات
والجهود المبذولة من قبل الحكام واللاعبين لانجاح هذه البطولات المقام على أرض الملاعب في محافظة إربد وصولا إلى نهائيات البطولة على مستوى المملكة .

Scroll to Top