نشاطات المراكز الشبابية في لواء الكوره والوسطية

Husam23 مارس 2023آخر تحديث :
نشاطات المراكز الشبابية في لواء الكوره والوسطية

عقد مركز شباب الوسطية محاضرة إبداعية حول المونتاج التلفزيوني والمحتوى الإلكتروني، قدمها المدرب جهاد مهيدات بأسلوب شيق، والذي أثنى على دور المؤسسات الحكومية والخاصة التي تعنى بفئة الشباب وتكرس جل طاقاتها لإيجاد جيل منتم لوطنه وعقيديته، واع بمستجدات العصر ويمتلك حسا بالمسؤولية تجاه الآخرين.

وتأتي هذه المحاضرة خلال هذا الوقت الذي انتشر فيه المحتوى الالكتروني من خلال التطبيقات التي سهلت على جميع أطياف المجتمع الوصول للآخرين وعرض أفكارهم وتوجهاتهم، إضافة لظهور العديد من المحتويات التي لا تناسب ديننا وتقاليدنا، حيث ركزت المحاضرة على الجانب الإيجابي واستثمار مثل هذه التطبيقات لنشر ثقافتنا وهويتنا الوطنية، وتعزيز حس المسؤولية لدى فئة الشباب التي يقع على كاهلها بناء المستقبل.
وتناولت المحاضرة مفهوم المونتاج التلفزيوني وأهميته، إضافة لأهم المراحل الواجب مراعاتها لانشاء المشروع الالكتروني وتصميم الفيديوهات بأسلوب ابداعي، بدءا بالتخطيط ومرورا بالرقمنة والنسخ والتنظيم الخارجي والداخلي وانتهاء بتصدير الفيديو، وتم التطبيق بمثال عملي باستخدام برمجية المونتاج Filmura الشهيرة.

و نشاط مسير في الطبيعة الخلابة بوادي أم النمل بمشاركة عضوات مركز شابات دير أبي سعيد وذلك بمنطقة الكورة
حيث جاء المسير تلبية لرغبة المرشدات في تطبيق الطريقة الكشفية التي تتميز بالإثارة والمتعة والتأمل في مخلوقات الله، والتعرف على مناطق جديدة، وتعود المرشدات على الصبر، والإعتماد على النفس والتعاون”.
وتميز هذا النشاط بعملهن بروح الفريق الواحد واكدن رغبتهن بتكرار مثل هذه الأنشطة المفيدة التي تغذي الروح والفكر والجسد وتكسبهم العديد من المهارات الحياتية المختلفة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه