الخصاونة يتفقد أسواق المؤسَّستين الاستهلاكيَّتين العسكريَّة والمدنيَّة

تفقَّد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الاثنين أسواق المؤسَّستين الاستهلاكيَّتين العسكريَّة والمدنيَّة في منطقتيّ المقابلين ورأس العين.

وأكد رئيس الوزراء على الدور المهم الذي تقوم به المؤسَّستان الاستهلاكيتان العسكريَّة والمدنيَّة في توفير مخزون كافٍ من السِّلع والمواد التموينيَّة للمواطنين بأسعار عادلة في جميع فروعها التي تغطِّي محافظات المملكة بالكامل.

وأشاد رئيس الوزراء بالإجراءات التي اتَّخذتها المؤسَّستان استعداداً لشهر #رمضان المُبارك، وبجهودهما في توفير السِّلع والمواد التَّموينيَّة والاستهلاكية للمواطنين بأسعار معقولة طوال العام.

وجدَّد الخصاونة التأكيد على توفُّر مخزون استراتيجي من السِّلع الأساسيَّة بكميَّات كافية، ولفترات زمنيَّة طويلة.

وتبادل رئيس الوزراء الحديث مع مرتادي أسواق المؤسَّستين من المواطنين، واستمع إلى ملاحظاتهم بشان مدى توفُّر السِّلع الأساسيَّة وأسعارها، وهنأهم بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المُبارك.

واستمع رئيس الوزراء خلال الجولة إلى إيجاز من مدير المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العقيد محمد الحديد ومن مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة اللَّذين أكَّدا على توفُّر جميع أنواع السِّلع، وبكميَّات كافية وأصناف متعدِّدة وبأسعار مناسبة ومنافِسة في جميع فروع المؤسَّستين وبجميع محافظات المملكة.

Scroll to Top