منتخب النشامى يباشر تدريباته في الدوحة

اَفاق الإخبارية /  بدأ المنتخب الأردني لكرة القدم، معسكره التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة، في إطار التحضيرات للاستحقاقات المقبلة.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه الأول مساء اليوم السبت في الدوحة، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور عدد من اللاعبين، بانتظار اكتمال الصفوف تدريجيا، مع بدء أيام فيفا الرسمية.

وتضم قائمة المنتخب 23 لاعبا، هم: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبدالله الفاخوري، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، سليم عبيد، يزن العرب، حجازي ماهر، عبدالله نصيب، مهند خير الله، عبيدة السمارنة.

ونور الروابدة، نزار الرشدان، عمر صلاح، صالح راتب، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، مهند أبو طه، أمين الشناينة، موسى التعمري، أحمد العرسان، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات، وعدي الصيفي.

وينتظر أن يلتقي منتخب النشامى مع نظيره الفلبيني مساء يوم 28 مارس/ آذار -ضمن أيام فيفا المعتمدة- في إطار التحضيرات لبدء تصفيات كأس العالم 2026 أواخر العام الجاري، وخوض نهائيات كأس آسيا في قطر مطلع 2024.

ويتطلع الاتحاد الأردني، إلى توفير أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب بهدف المضي قدماً في تصفيات المونديال، وتعزيز فرصه في المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم، إلى جانب تسجيل النتائج المطلوبة في كأس آسيا وبلوغ الأدوار المتقدمة.

 

Scroll to Top