افتتاح مؤتمر تقنية الجيل الثالث من الإنترنت يوم الأحد القادم

Husam8 مارس 2023آخر تحديث :
افتتاح مؤتمر تقنية الجيل الثالث من الإنترنت يوم الأحد القادم

 

اَفاق الإخبارية / أعلنت مجموعة آفاق للأعلام والإعلان وتنظيم المعارض والمؤتمرات عن انتهائها من الترتيبات النهائية لافتتاح مؤتمر الأردن الاقتصادي الثاني والعشرين تحت عنوان (تقنية الجيل الثالث من الإنترنت Web3 ) .

حيث سيفتتح المؤتمر وزير الاقتصاد الرقمي والريادة السيد أحمد الهناندة، صباح يوم الأحد القادم 12 آذار، في فندق الإنتركونتيننتال –عمان- وتستمر أعماله لمدة يومين.

وكحدثٍ أولٍ من نوعه في الأردن والمنطقة ، سيجمع هذا الحدث مجموعة من الخبراء الدوليين الذين يتمتعون بخبرة فنية وعملية وأكاديمية مميزة في هذا المجال ، بالأضافة الى المستثمرين، ومطوري  نظام البلوكتشين ، وتجار العملات المشفرة الرقمية، ومبدعي الرموز غير القابلة للاستبدال  NFTs، والمتبنين الأوائل للميتافيرس، والمؤسسات المالية، والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية بالإضافة إلى  مشاريع التمويل المركزي  DeFi ومشاريع التطبيق اللامركزي Dapp في مؤتمر على درجة عالية من التفاعل.

حيث سيستكشف المؤتمر مبادرات الويب ( 3.0)، وابتكارات تقنيات التشفير والبلوكتشين ، واتجاهات الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs  و Metaverse، ومستقبل التمويل اللامركزي.  حيث سيقدم الخبراء شرح مفصل عن تقنية الجيل الثالث .

علماً بأن نظام الويب 3 يعتبر الأحداث والأكثر سرعة في نظام الإنترنت ، حيث سيشكل تغيراً في قواعد لعبة العالم والمنطقة في وسائل التواصل والتطبيقات والبيانات الضخمة ، والحد من سيطرة معظم الجهات الرقابية وانظمة الدفع والمال والتمويل الرقمي وكل ما يتعلق بنظام الإنترنت على مستوى العالم  .

ويعتبر هذا النظام الجديد من الأنظمة المتطورة جداً عن سابقاته والمعروف ب( web 1/ web 2) وكما يعتبر نظام بلوكتشين وفنتيك جزءاً هاماً من هذا النظام المالي الجديد .

ويشارك في المؤتمر مجموعة كبيرة من الحضور والشركات والمؤسسات المحلية والعربية والعالمية وبمشاركة واسعة من مختلف القطاعات الاقتصادية وقطاع الطاقة والبنوك وشركات التمويل وشركات التكنولوجيا المالية وتكنولوجيا المعلومات ونخبة من الشركات العالمية  .

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه