عملة رقمية تضرب رقمًا قياسيًا في عدد العناوين الحاملة..تتجاوز الـ 4600000 عنوان

لم تعيق الإجراءات القانونية الجارية بين ريبل و SEC من نمو الاستحواذ على توكنها الأصلي، حيث تجاوز XRP إجمالي 4,600,000 عنوان محفظة. أبلغت مكتبة بيانات الكريبتو، ميساري، عن مقاييس توضح العناوين التي تحتفظ حاليًا بالأصل الرقمي.

في الجزء الأكبر من عامين، انخرطت ريبل و SEC في نزاع قانوني حيوي. علاوة على ذلك تشير التطورات الأخيرة إلى أن الخلاف المستمر قد ينتهي قريبًا إلى حد ما بينما يصل التوكن الأصلي إلى المرحلة الرئيسية.

توسع XRP قد لا تكون هناك إجراءات قضائية أكثر أهمية في مجال صناعة العملات الرقمية من ريبل مقابل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC). وبالتالي، يمكن أن يحدد الصراع كيفية تصنيف الأصول الرقمية في المستقبل. على وجه التحديد، بيان ما يبرر تعريف الورقة المالية أم لا.

الآن، في خضم تلك الإجراءات القضائية تجاوز توكن ريبل الأصلي، XRP، رسميًا إجمالي 4,600,000 عنوان محفظة. علاوة على ذلك، أظهرت البيانات التي نشرتها شركة ميساري أن الأصل قد تم الحصول عليه من خلال أكثر من 38,000 عنوان نشط في الـ 24 ساعة الماضية فقط.

يمكن أن يكون الاستحواذ المتزايد على XRP مرتبطًا بالتفاؤل بشأن القضية. نظرًا لأن لجنة الأوراق المالية والبورصات قد أمرت مؤخرًا بالكشف عن وثائق خطاب هينمان فقد يتم إصدار حكم في الشهر المقبل. بشكل قاطع، يمكن أن يكون الحصول على العملة الرقمية استثمارًا جيدًا حيث ندخل في شهر مارس الحاسم للتوكن.

Scroll to Top