بالصور .. تقويم الرياض يجمع عبادي الجوهر وطلال سلامة وعبدالله رشاد وعلى عبدالكريم

Husam25 فبراير 2023آخر تحديث :
بالصور .. تقويم الرياض يجمع عبادي الجوهر وطلال سلامة وعبدالله رشاد وعلى عبدالكريم

ضمن احتفالات الهيئة العامة للترفيه بيوم التأسيس السعودي، اقيم على مسرح ابوبكر سالم حفل جمع بين كبار الفن السعودي بتنظيم من شركة بنش مارك .

بدأ الليلة الفنان الدكتور عبدالله رشاد مرحبا بجمهور الرياض، ومقدما شكره لكل من ساهم في هذا الحفل، وعايد الحضور بيوم التأسيس، وغنى “كأني مغرم بليلة”، “كان ودي”، “الليل ابو الاسرار”، وغيرها من الاغاني الذي اشتهر بها، اضافة الى اغنية “الخيزرانه” للراحل طلال مداح، وختم فقرته بالاغنية الوطنية.

اعتلى المسرح في الوصله الغنائية الثانية الفنان علي عبدالكريم على اغنية “يا غزال مر” وسط تفاعل كبير من الجمهور، مرددين طلباتهم لعدد من الاغاني القديمة منها “بنلتقي”، “بحر الاثارة”، “ياسيدي با مظلوم”، واستعاد الفنان علي عبدالكريم مع جمهوره عدد من الاغاني التي تغنى بها بعده عدد من النجوم، مختتما وصلته بأغنيته الوطنية الشهيرة “ديرتي دار السلام”.

ثم رحب الجمهور بالفنان طلال سلامة الذي احيا الفقرة الثالثة من الحفل، ملبيا طلبات جمهوره، وذلك بعد تقديم المعايدة الوطنية، مقدما الشكر للقائمين على الحفل، وكان من ضمن الاغاني التي قدمها “في سحابه”, “ياقو قلبك”، كما قدم فقرة غنى بها على انغام العود. مختتما وصلته بالاغنية الوطنية “قد السما”.

واختتم الحفل الفنان الدكتور عبادي الجوهر، الذي غنى اجمل الاغاني منوعا بين القديم والحديث و”من عذابي” “قالوا ترى” ” سكة طويلة” تدرين وادري””حبر وورق”، ومنها وكان للعود حضور قوي، حيث قام بعزف المقطوعة الاسبانية التي عرف بها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه