هل هذه العملات الرقمية هي المستقبل.. بعد الاستثمار السعودي؟

اَفاق الإخبارية /  بدأ قطاع الكريبتو الأوسع في عام 2023 بنظرة متفائلة ; ولم تكن التوكنز لألعاب الكريبتو استثناءً من هذا الاتجاه. ما يأتي كأخبار ألعاب مهمة ; فقد شهدت العملات المشفرة المتعلقة بالألعاب زيادة في متوسط ​​السعر بأكثر من 100 في المائة في شهر يناير.

نمو توكنز الألعاب أصدرت منصة تحليلات العملة المشفرة Delphi Digital تقريرها لشهر يناير حول الألعاب مؤخرًا ; وأحد أبرز ما في البحث هو أن إجمالي مكاسب السعر لأفضل 10 توكنز ألعاب حسب حجم السوق خلال الشهر الماضي بلغت 102٪.

وزعم التقرير أنه: شهد العديد من التوكنز للألعاب نموًا ثلاثي الأرقام على مدار الثلاثين يومًا الماضية ; وارتفع التمويل المرتبط بالألعاب مقارنة بشهر ديسمبر.

علاوة على ذلك ، أشار التقرير إلى أنه بحلول 25 يناير ; ارتفعت أسعار جميع توكنز الألعاب العشرة الأولى المصنفة حسب القيمة السوقية بنسبة 50٪ على الأقل ; حتى أن البعض شهد نموًا يصل إلى 200٪ مقارنة بالمكان الذي كانوا فيه في بداية الشهر.

حركات سعرية صاعدة من بين العملات المشفرة المذكورة في التقرير ; تعد Apecoin و Axie Infinity و Sandbox و Gala من بين العملات القليلة التي سجلت أكبر زيادة في الأسعار في الآونة الأخيرة. تشمل العملات المشفرة الأخرى Enjin و ImmutableX و Magic و Wax و Move-to-Earn (M2E) Stepn. شهدت ApeCoin (APE) مكاسب بنحو 58٪ الشهر الماضي ; لكن هذه المكاسب تباطأت بل وانعكست خلال الأسبوع الماضي. على الرغم من ذلك ، لا يزال APE مرتفعًا بنسبة 46.26٪ منذ بداية العام ; ويتداول عند 5.65 دولار أمريكي في وقت كتابة هذا التقرير.

في غضون ذلك ، ظلت حالة Axie Infinity (AXS/USD) على حالها بشكل أساسي منذ 25 يناير ; عندما سجلت مكاسب بنسبة 85.16٪ منذ بداية العام حتى تاريخه ، وفقًا لمتتبع سوق العملات المشفرة التابع لـ CoinGape. يتم تداول العملة البديلة حاليًا بسعر 11.51 دولارًا ; مسجلًة نموًا بنسبة 82.11٪ منذ بداية العام حتى تاريخه. من ناحية أخرى ، شهد SAND ، التوكن الأصلي للعبة Sandbox metaverse ; مؤخرًا ارتفاعًا هائلاً في الأسعار عندما تم الإعلان عن توقيع الشركة اتفاقية مع المملكة العربية السعودية لتطوير مبادرات metaverse.

بشكل عام ، استمرت أفضل 10 عملات رقمية للألعاب من حيث القيمة السوقية كما تم تتبعها من قبل تقرير Delphi Digital في البناء على مكاسب شهر يناير ; مع تسجيل معظمها نتائج أكثر إثارة للإعجاب خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير ; عندما ارتفع متوسط ​​سعرها الجماعي بنسبة 116.46٪. على الرغم من حقيقة أن هذا يأتي كقطعة من أخبار الألعاب الصاعدة للعملات المشفرة المرتبطة ; فقد أظهر سوق العملات المشفرة أنه يغير اتجاهه كثيرًا أكثر مما كان متوقعًا.

المصدر investing

Scroll to Top