شراكة تجمع غوغل كلاود وكوين بايس لتطوير جيل الويب الثالث

Husam8 يناير 2023آخر تحديث :
شراكة تجمع غوغل كلاود وكوين بايس لتطوير جيل الويب الثالث

أعلنتا اليوم غوغل كلاود-Google Cloud  وكوين بايز- Coinbase عن شراكةٍ استراتيجية جديدة بينهما طويلة الأجل لتقديم خدمة أفضل للنظام البيئي لتقنيات الويب3- Web3 المتنامي ومطوريه.

وسيشمل التعاون اختيار غوغل كلاود لكوين بايس كمزود سحابي استراتيجي لبناء خدمات تبادل بيانات متقدمة. وستستخدم “Coinbase” منصة الحوسبة القوية من Google Cloud لمعالجة بيانات البلوكتشين- blockchainعلى نطاق واسع، وتعزيز الوصول العالمي لخدمات الأصول والعملات الرقمية الخاصة بها. وستقوم Coinbase أيضاً ببناء منصة البيانات العالمية الخاصة بها على البنية التحتية الآمنة لغوغل كلاود Google Cloud والاستفادة من تقنيات البيانات والتحليلات الرائدة لتزويد عملاء  Coinbase برؤى للأصول والعملات الرقمية تعتمد على التعلم الآلي.

وكجزء من الشراكة، تم وضع Google Cloud لتمكين عملاء مختارين، بدءا من أولئك الموجودين في النظام البيئي الخاص بتقنيات الويب 3- Web3، من الدفع مقابل خدماتها السحابية عبر عملات رقمية مختارة. وبدعم من Coinbase Commerce – التي تمكن التجار على مستوى العالم من قبول مدفوعات العملة الرقمية بطريقة لامركزية – ستفيد تجربة المدفوعات الجديدة عملاء Google Cloud وشركائها من خلال زيادة اختيارية المدفوعات لخدمات Google Cloud.

ومن خلال هذه الشراكة، يمكن لمطوري الويب 3- Web3 أيضاً الوصول إلى مجموعات البيانات العامة المشفرة BigQuery من Google، والتي سيتم تشغيلها بواسطة Coinbase Cloud Nodes، عبر تقنية البلوكتشين الرائدة. سيسمح التكامل للمطورين بتشغيل الأنظمة المستندة إلى الويب 3- Web3 على الفور وبشكل موثوق دون الحاجة إلى بنية تحتية باهظة الثمن ومعقدة.

“نحن متحمسون لأن Google Cloud اختارت Coinbase للمساعدة في توفير تقنيات الويب 3- Web3 إلى مجموعة جديدة من المستخدمين وتوفير حلول قوية للمطورين” ، قال براين أرمسترونغ ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة كوين بايز. وأضاف: “مع أكثر من 100 مليون مستخدم تم التحقق منهم و14,500 عميل مؤسسي، أمضت Coinbase أكثر من عقد من الزمان في بناء منتجات رائدة في الصناعة على رأس تقنية البلوكتشين. ولا يوجد شريك أفضل من غوغل للمساعدة في تنفيذ رؤيتنا لبناء جسر موثوق به في النظام البيئي لتقنيات الويب 3.0.”

“نريد أن نجعل البناء في الويب 3- Web3 أسرع وأسهل ، وهذه الشراكة مع Coinbase تساعد المطورين على الاقتراب خطوة واحدة من هذا الهدف” ، قال توماس كوريان ، الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud. “نحن فخورون بأن Coinbase قد اختارت Google Cloud كشريك سحابي استراتيجي لها، ونحن على استعداد لخدمة النظام البيئي العالمي المزدهر لعملاء الويب 3- Web3 والشركاء. ينصب تركيزنا على جعل جميع العملاء دون احتكاك للاستفادة من قابلية التوسع والموثوقية والأمان وخدمات البيانات الخاصة بنا، حتى يتمكنوا من التركيز على الابتكار في مساحة الويب 3-Web3 “.

وبالإضافة إلى ذلك، ستستخدم Google Coinbase Prime، لخدمات العملات والأصول الرقمية المؤسسية، مثل الحفظ الآمن وإعداد التقارير.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه