عملة رقمية ترتفع بقوة بعد أنباء التعاقد مع على بابا

Husam4 ديسمبر 2022آخر تحديث :
عملة رقمية ترتفع بقوة بعد أنباء التعاقد مع على بابا

يبدو أن المياه الراكدة التي تسيطر على واحدة من العملات الرقمية التي خطفت الأضواء في وقت سابق قبل انهيار سوق العملات الرقمية ربما تتحرك بعد التعاون مع عملاق التجارة الأمريكية على بابا.

وفقًا للأنباء ستشهد شراكة Avalanche مع Alibaba Cloud تطوير الأدوات التي تمكن المستخدمين من إطلاق عقد التحقق على منصة blockchain العامة الخاصة بـ Avalanche في آسيا.

حيث أعلنت Alibaba Cloud ، أو Aliyun ، وهي مجموعة فرعية من شركة Alibaba الصينية العملاقة للتجارة الإلكترونية ، عن تكاملها مع Avalanche blockchain لدعم مبادرات الشركة Node-as a-Service.

أفالانش الآن

وفي غضون ذلك ارتفعت عملة أفالاشن خلال 24 ساعة من مستويات من مستويات 12.7 دولار إلى مستويات 13.86 دولار لتفز في حدود 10% بينما ترتفع خلال الساعاة الأحيرة من تعاملات اليوم الأحد في حدو43%.

وفي أقل من أسبوع ارتفعت عملة أفالانش مع بدء تسرب أنباء الاتفاق لتقفز من مستويات 12 دولار إلى أعلى سعر اليوم بزيادة في حدود دولاريين للرمز الواحد لتقفز في حدود 17%.

تطور السعر

ارتفعت أفالانش بنسبة 6% خلال أسبوع بينما تنخفض بأكثر من 28% خلال تعاملات شهر وتحوم حاليًا خلال تعاملات اليوم قرب مستويت 13.8 دولار للرمز الواحد.

تأتي أفلانش في المرتبة الـ18 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية من خلال 4.3 مليار دولار، بينما تنخفض قيمتها بنسبة 88% منذ بداية العام الجاري 2022.

وبلغت أفالانش أعلى مستوى على الإطلاق في نوفمبر 2021 حينما قفزت آنذاك إلى مستويات أعلى الـ 134 دولار لترتفع حينها بأكثر من 4370% صعودًا ن مستويات قرب الـ 3 دولار مطلع العام

مزيد من التفاصيل

ستشهد شراكة Avalanche مع Alibaba Cloud تطوير الأدوات التي تمكن المستخدمين من إطلاق عقد التحقق على منصة blockchain العامة الخاصة بـ Avalanche في آسيا.

سيسمح التكامل لمطوري Avalanche باستخدام البنية التحتية للتوصيل والتشغيل في Alibaba Cloud كخدمة لإطلاق أدوات تحقق جديدة.

يمكن للمطورين الذين يتوقعون طلبًا كبيرًا على الموارد خلال ساعات الذروة الاستفادة أيضًا من الموارد الإضافية – الحوسبة والتخزين والتوزيع – التي تقدمها Alibaba Cloud.

وفقًا للإعلان ، يستضيف Avalanche أكثر من 1200 مدقق ويعالج ما يقرب من 2 مليون معاملة يومية، حجم الشراكة هائل ، مع الأخذ في الاعتبار أن Alibaba Cloud تقف كأكبر مزود خدمة سحابية آسيوية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

شراكة مفيدة

كجزء من التكامل ، أجرت Alibaba Cloud عرضًا ترويجيًا خاصًا من خلال تقديم ائتمان لمطوري Avalanche تجاه أي من خدماتهم.

يعمل Avalanche حاليًا على تشغيل أكثر من 1000 مشروع ، بما في ذلك الأنظمة البيئية للتمويل اللامركزي (DeFi) مثل Aave و Curve و BENQi و Sushi و Chainlink.

يذكر أن بعض العملات تنطوي على احتيال فج وخدعة كبرى قد تدمر ثروات أولئك الباحثين عن موطأ قدما في أرض الأحلام حيث اللحاق بعملة منذ بدايتها علها تكون بيتكوين الجديدة علاوة على ذلك فإن سوق العملات الرقمية وتحديدا تلك العملات الجديدة، كما تنطلق بأقصى سرعة تنخفض بأقصى سرعة أيضا، حيث أنه سوق شديد التقلب عالي المخاطر، لذا يجب توخى أقصى درجات الحذر عند التعامل مع العملات الرقمية التي قد تجعلك ثريا بين عشية وضحاها، وقد تسلبك أموالك في لحظات…

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه