كلوب يقرر الاستغناء عن ثلاثي ليفربول و120 مليون يورو لخطف صفقة ريال مدريد

Husam30 نوفمبر 2022آخر تحديث :
كلوب يقرر الاستغناء عن ثلاثي ليفربول و120 مليون يورو لخطف صفقة ريال مدريد

إذا كان ليفربول يطارد التعاقد مع لاعب خط وسط لبعض الوقت ، فقد تم التأكيد فقط في كأس العالم على أن اللاعب الذي اختاره يورغن كلوب هو جود بيلينجهام.

لقد مضى وقت طويل منذ أن أحب لاعب كرة القدم الإنجليزي من بوروسيا دورتموند آنفيلد كثيرًا. في الواقع ، لقد حاولوا بالفعل التوقيع معه الصيف الماضي ، لكن الألمان قرروا الاحتفاظ به لمدة عام آخر ، وفي عام 2023 ، اجلسوا للتفاوض.

الإستراتيجية مثالية ، لأنهم في دورتموند اعتقدوا أن بيلينجهام لديه كل الأرقام ليكون قطعة مهمة في قطر وأن هذا يمكن أن يصعد إلى صندوقهم أكثر ، وهكذا هو كذلك.

كلوب يريد أو يريد جود بيلينجهام في ليفربول

في مباراته الأولى في كأس العالم ، سجل الهدف الأول من الضربة الساحقة ضد إيران ، كما لعب مباراة رائعة. لم يكن جيدا في المباراة الثانية ضد الولايات المتحدة ، لكن المباراة الأولى كان بالفعل بمثابة تأكيد لما قاله الكثيرون لبعض الوقت. جود بيلينجهام هو موهبة جيل وكل من يحصل عليه لديه لاعب كرة قدم رائع للعقد القادم. يعتقدون ذلك في ليفربول ، ولكن أيضًا في مدريد.

وهو أن لاعب كرة القدم الشعبية في برمنغهام سيتي هو أحد أكبر أمنيات فلورنتينو بيريز الذي يعتبره بديلاً للوكا مودريتش أو توني كروس في خط وسط ريال مدريد. في هذه الأثناء ، يبدو أنهم في آنفيلد بدأوا بالفعل في تمهيد الطريق لتقديم مدفوعات قابلة للتطبيق قد تصل إلى 120 مليون يورو ، بسبب مطالب الألمان.

ثلاثة مخارج في وسط ليفربول

تم الكشف عن الخطة المعنية من قبل Football Insider ، الذي أوضح أن يورغن كلوب قرر بالفعل اختيار لاعبي كرة القدم الثلاثة الذين يرغب في التضحية بهم من أجل وصول بيلينجهام. هؤلاء هم ثلاثة لاعبي خط الوسط: أليكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا وجيمس ميلنر. الثلاثة يشتركون في بعض الخصائص.

السبب الأول في رحيل الثلاثي أنهم يشاركون قليلا هذا الموسم بأوامر من المدرب الألماني ، والسبب الثاني أنهم جميعًا في الموسم الأخير من العقد وسيكونوا لاعبين مجانيين اعتبارًا من 30 يونيو المقبل.

ليفربول ليس لديه الكثير من اللاعبين في هذا الجزء من الملعب ، ولكن مع وجود الشابين هارفي إليوت وكورتيس جيمس الذي يرافق جود بيلينجهام ، يبدو كلوب وكأنه سيكون أكثر من راضٍ.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه