طرح فأرة ألعاب جديدة تعمل 100 ساعة

أعلنت شركة “كورسير” الأمريكية، عن إطلاق فأرة الألعاب اللاسلكية Katar Elite Wireless الجديدة، التي تمتاز بوزنها الخفيف، والذي لا يتعدى 69 غراماً، كما أنها تتناسب مع قبضة اليد وأطراف الأصابع.

فأرة ألعاب لاسلكية جديدة

ووفقاً للشركة، فإن الفأرة اللاسلكية الجديدة تتصل بالكمبيوتر بتقنيتي البلوتوث، وكورسير Slipstream، وكابل USB، ويمتد تشغيل الفأرة 110 ساعات عند توصيلها بتقنية البلوتوث و60 ساعة بتقنية كورسير المحسنة. وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على مستشعر Marksman بسرعة تتبع 650 بيكسل في البوصة ودقة 26000 بيكسل في البوصة ومعدل أخذ عينات يصل إلى 2000 هرتز.

عمر افتراضي كبير

وحسبما ذكرت العديد من المواقع التقنية، فإن فأرة الألعاب Katar Elite Wireless تضم أزرار Omron مع وظيفة Quickstrike، لتحرير الأزرار بسرعة، كما أنها تمتاز بعمر افتراضي يصل إلى 60 مليون نقرة.

أزرار قابلة للبرمجة

كما تشتمل الفأرة الجديدة على 6 أزرار قابلة للبرمجة مع إضاءة RGB أحادية المناطق، مع ذاكرة مدمجة لتخزين بروفايل واحد.

ويمكن ضبط Katar Elite Wireless حسب المتطلبات الفردية عبر برنامج كورسير iCue، مثل مزامنة الشعار المضيء مع بقية إعدادات كورسير، وبرمجة وحدات الماكرو وتأثيرات الإضاءة الفردية.

ماوس للألعاب يمكن توصيله للجهاز بـ 3 طرق

وفي ذات السياق، فقد أعلنت شركة ديل للأجهزة التكنولوجية، مؤخراً، عن طرح اثنين من الأجهزة الطرفية الجديدة للألعاب، وماوس الألعاب اللاسلكي Alienware Tri-Mode وسماعة الألعاب اللاسلكية Tri-Mode.

ووفقا لما أعلنه موقع الاتجاهات الرقمية المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن كل من ملحقات ألعاب الكمبيوتر الشخصي تستخدم عناصر تصميم Alienware المألوفة لتتناسب مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وغيرها من المنتجات.

وأوضح الموقع، أن الماوس ثلاثي الوضع اللاسلكي للألعاب AW720M، هو ماوس رائع بتصميم مبسط مقارنة بالتكرارات السابقة لأجهزة الماوس الخاصة ب Alienware، وتم استبدال الخطوط الخشنة والقبضة الضخمة بمظهر أكثر سلاسة وأكثر حداثة.

وسيكون الماوس Tri-Mode متاحا بلونين، ضوء القمر (أبيض) والجانب المظلم من القمر (أسود).

في حين أن الأسعار حتى وقت كتابة هذا التقرير غير معروفة، إلا أن Lunar Light سيكون متاحا في 9 فبراير وسيصبح الجانب المظلم من القمر متاحا عالميا في 19 أبريل.

Scroll to Top