عملة رقمية أقل من سنت تكتسح السوق.. بينما يسيطر الركود

Husam10 أكتوبر 2022آخر تحديث :
عملة رقمية أقل من سنت تكتسح السوق.. بينما يسيطر الركود

بينما تسيطر حالة من الركود على سوق العملات الرقمية في ظل وقوف بيتكوين وإيثريوم أكبر العملات الرقمية قرب مستويات مقاومة تفشل في تجاوزها في ظل تقلبات شهية المخاطر.

تنطلق واحدة من العملات الرقمية الرخيصة لترتفع بقوة متفوقة على أكبر 100 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية استجل ارتفاعات يومية وأسبوعية لافتة دفعتها لصدارة سوق الكريبتو.

وتعاني العملات الرقمية من حالة من عدم اليقين بفعل تخوف الأسواق من تصاعد عمليات التشديد من جانب الفيدرالي الأمريكي في ظل تضارب البيانات الاقتصادية التي قد تمنح الفيدرالي مزيد من الإصرار على رفع معدلات الفائدة.

يأتي ذلك في الوقت الي انخفضت فيه القيمة السوقية للعملات الرقمية دون مستويات التريليون دولار حيث تتداول خلال تعاملات اليوم قرب مستويات 940 مليار دولار.

تحذير

مع انتشار ظاهرة عملات ميم والعملات الكلابية على غرار شيبا إينو ودوج كوين والتي وجدت دعما من أقطاب المال والأعمال مثل إيلون ماسك، بدأت بعض العملات المغمورة تعود للظهور، والتي ينطوي الاستثمار فيها على مخاطر عالية، قد تصل إلى حد فقدان جميع أموالك، لذا يجب توخي الحذر، حيث أن جميع البيانات الواردة بالتقرير مجرد رصد لتقلبات الأسعار وفقا لمنصات التداول.

كاسبر

وبينما يعاني السوق ترتفع عملة كاسبرCasper CSPR الت لا تتجاوز قيمتها مستويات 0.04 سنت حيث تحوم خلال تعاملات اليوم قرب مستويات 0.03634 دولار بينما سجلت أدنى سعر قرب مستويات 0.03431 دولار.

وارتفعت عملة كاسبير خلال تعاملات اليوم الأحد بأكثر من 6% وصولًا إلى مستويات 0.03634، بينما تتصدر ارتفاعات سوق الكريبتو خلال أسبوع بزيادة بلغت حوالي 30% حيث ارتفعت من مستويت 0.028 دولار يوم 3 أكتوبر الجاري.

تقف عملة كاسبر في المرتبة الـ91 بين أكبر 100 عملة رقمية من حيث رسملة السوق من خلال قيمة سوقية تبلغ حوالي 374 مليون دولار، وترتفع العملة وسط تراجع في التداولات اليوم في حدود 25%.

ارتفعت عملة كاسبر بأكثر من 30% خلال شهر، وبنسبة 20% خلال تسعين يومًا، بينما تنخفض بنسبة 3% خلال ستين يومًا وبنسبة تتجاوز الـ 70% من بداية العام.

ما هي CSPR؟

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء Casper بالسعر الحالي ، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Casper هي XT.COM و OKX و MEXC و Bitget و Bitrue حاليًا.

تم إطلاق Casper على mainnet في 30 مارس 2021 ، وهو أول blockchain مباشر لإثبات الملكية (PoS) مبني على مواصفات Casper CBC.

تم تصميم منصة Casper لتعزيز اعتماد تقنية blockchain والعقود الذكية و DApps على نطاق عالمي.

تم تصميم Casper لضمان تطوير النظام الأساسي باستمرار وفقًا للاحتياجات المتطورة لمستخدميه ، وأنه يمكن الوصول إليه إلى أقصى حد للمطورين من جميع الخلفيات.

وفقًا للورقة الرسمية ، تم تحسين Casper ليناسب احتياجات كل من المؤسسات والمطورين، تتمثل مهمة Casper في الدخول في حقبة جديدة لـ Web3 ، حيث يستمر الطلب على الخدمات البديهية والمترابطة في النمو في جميع المجالات.

 

نظام كاسبر؟

Casper هو استخدام فريد لتكنولوجيا blockchain وطريقة إجماع إثبات الحصة (PoS)،نظرًا لنهجها اللامركزي تمامًا ، فإن الشبكة متعددة الاستخدامات للغاية من حيث حالات الاستخدام.

ليس ذلك فحسب ، فإن Casper تفتخر بتصميم مقاوم للمستقبل وفقًا للورقة الرسمية، مع عقود ذكية قابلة للترقية ورسوم يمكن التنبؤ بها للمعاملات.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Casper معيارًا جديدًا لاستهلاك طاقة blockchain ، وهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 136،000٪ من Bitcoin.

من خلال الاعتماد على إجماع PoS ، يضمن Casper قابلية التوسع وحلول إدارة قواعد البيانات، Casper ورمز CSPR هما نتيجة سنوات من البحث بواسطة CasperLabs.

 

عدد عملات كاسبر؟

تم إصدار 400 مليون CSPR من الشريحة المتداولة بحرية من Casper’s Public Sale on Coinlist.

تم توفير ما يقرب من 183 مليون CSPR كسيولة للبورصات

يتم الاحتفاظ بشرائح إضافية من CSPR من قبل العديد من المشاركين في النظام البيئي ، بما في ذلك مشغلي عقدة Validator ، ومؤسسة Casper ، والفريق والمستشارين ، و DAO المسؤول عن حوافز المطورين و CasperLabs AG

يذكر أن بعض العملات تنطوي على احتيال فج وخدعة كبرى قد تدمر ثروات أولئك الباحثين عن موطأ قدما في أرض الأحلام حيث اللحاق بعملة منذ بدايتها علها تكون بيتكوين الجديدة علاوة على ذلك فإن سوق العملات الرقمية وتحديدا تلك العملات الجديدة، كما تنطلق بأقصى سرعة تنخفض بأقصى سرعة أيضا، حيث أنه سوق شديد التقلب عالي المخاطر، لذا يجب توخى أقصى درجات الحذر عند التعامل مع العملات الرقمية التي قد تجعلك ثريا بين عشية وضحاها، وقد تسلبك أموالك في لحظات…

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية.

عاجل: عملة رقمية أقل من سنت تكتسح السوق.. بينما يسيطر الركود
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه