الأربعاء .. طقس معتدل والحرارة أقل من معدلاتها

rasha dwairi7 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الأربعاء .. طقس معتدل والحرارة أقل من معدلاتها

يتوقع ان تسجل درجات الحرارة اقل بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة نهار اليوم الاربعاء ، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وخلال ساعات المساء والليل، تسود أجواء لطيفة الحرارة ورطبة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من، خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر والليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية بسبب تشكل الضباب.

أما يوم غد الخميس، فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الاجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 30 – 18 درجة مئوية، غرب عمان 28 – 16، المرتفعات الشمالية 27 – 14، مرتفعات الشراه 26 – 15، مناطق البادية 35 – 20، مناطق السهول 30 – 18، الأغوار الشمالية 37 – 24، الأغوار الجنوبية 39 – 26، البحر الميت 38 – 25، وفي خليج العقبة 38 – 26 درجة مئوية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه