الأردنية للمناطق الحرة تبحث والسفير السوداني التعاون المشترك

Husam28 أغسطس 2022آخر تحديث :
الأردنية للمناطق الحرة تبحث والسفير السوداني التعاون المشترك

بحث مدير ترويج الاستثمار والإعلام والاتصال بالمجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية أمجد الوديان، وسفير جمهورية السودان أنور فضل الله توثيق الطلبات الخاصة بالتعاون والتكامل الاقتصادي المشترك من خلال التوأمة بين المناطق الحرة الأردنية والمناطق الحرة السودانية.

كما بحث الجانبان لدى استقبال الوديان للسفير السوداني امس على هامش فعاليات المعرض العربي (1ST Arab Expo. 2022) في يومه الرابع بحضور ممثلين عن شركة المناطق الحرة السودانية إمكانية تخصيص مستودع للمعدات والمستلزمات الطبية لجمهورية السودان في المنطقة الحرة بمطار الملكة علياء الدولي.

وتطرق الوديان والسفير فضل الله إلى إمكانية تطوير وتفعيل مذكرة التفاهم المبرمة بين الجانبين وإمكانية تأسيس استثمار مشترك في جمهورية السودان، واعتماد المناطق الحرة الأردنية كمركز تدريب معتمد في مجال المناطق الحرة في كافة إجراءاتها التنظيمية، وتهيئة البيئة الاستثمارية الجاذبة، والترويج للفرص الاستثمارية الزراعية في السودان في ظل أزمة الغذاء العالمية لتحقيق التكامل الغذائي.

وأعرب الوديان عن تقدير رئيس مجلس الإدارة الدكتور خلف الهميسات ومدير عام المناطق الحرة عبدالحميد غرايبة لاهتمام السفير فضل الله بتوثيق العلاقات والروابط الأخوية بين المناطق الحرة الأردنية والسودانية لما فيه من تعزيز ودعم لأواصر التعاون المشترك والتكامل الاقتصادي العربي.

من جهته عبر السفير السوداني خلال اللقاء عن شكره وامتنانه لحفاوة الاستقبال، مبديا إعجابه بالتميز في تحضير وتنظيم المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية ومشاركتها في المعرض.

–(بترا)

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه