أفضل الهواتف الذكية المتوقعة في عام 2022

مع الإعلان عن معالجات “كوالكوم سناب دراغون 8” الجديدة، يمكن لعدد من الهواتف الذكية الرائدة التي من المقرر إطلاقها في عام 2022، التنافس لتكون أقوى هواتف في العام.

فيما يلي أفضل خمسة هواتف ذكية متوقعة في عام 2022، بحسب ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس:

هاتف سامسونغ غالاكسي S22
تعد النسخة الجديدة من سامسونغ S أحد أكثر الهواتف الذكية المنتظرة لهذا العام. من المتوقع أن يتم إطلاق غالاكسي S22 في أواخر يناير أو أوائل فبراير، ووفقًا للشائعات، يمكن أن يحتوي الجهاز على شرائح “سناب دراغون” في المزيد من المناطق هذا العام.

سيكون سامسونغ غالاكسي S22 مصحوبًا أيضًا بمتغيرات غالاكسي S22 بلس و ألترا. ومن المتوقع أن تأتي الهواتف مع 120 هرتز تدعم لوحات العرض AMOLED وإعدادات الكاميرا الخلفية الرباعية وحتى 1800 شمعة في السطوع ودعم S-Pen.

موتورولا إيدج 30 ألترا
من المتوقع أن يكون موتورولا إيدج 30 ألترا، أقوى هاتف موتورولا وأحدث نسخة من سلسلته. بصرف النظر عن كونه مدعومًا بشريحة سناب دراغون 8. من المتوقع أن يأتي هاتف موتورولا بكاميرا أمامية مثقبة، وكاميرا ثلاثية في الخلف، وتصميم نحيف الحواف، وخطاف كلاسيكي من موتورولا في الخلف.

من المتوقع أيضًا أن يحتوي الهاتف على لوحة OLED مقاس 6.6 بوصة مع دعم معدل تحديث 144 هرتز وشهادة HDR10 +. ومن المتوقع أيضًا وجود بطارية كبيرة بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع. تشير التسريبات أيضًا إلى أن الهاتف يمكن أن يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل، وهي أعلى دقة شوهدت على الإطلاق في الكاميرا الأمامية للهاتف الذكي السائدة حتى الآن.

ون بلس 10
سيكون ون بلس 10 هاتفًا مهمًا لعدة أسباب. من المتوقع أن يضم الهاتف شريحة سناب دراغون 8 من الجيل الأول، وغيرها من المواصفات الرائعة لمطابقتها. من المحتمل أيضًا أن تتميز بلغة تصميم جديدة.

تم تعيين ون بلس 10ليكون أول هاتف يوحِّد نظام التشغيل كولور أو إس الخاص بـ “أوبور” و أوكسيجن أو إس من ون بلس لإنشاء نظام تشغيل موحد جديد. من المتوقع أيضًا أن يتحسن الهاتف على صعيد الكاميرا الأمامية.

شاومي 12
قامت شركة شاومي في وقت سابق من هذا العام بتوديع هواتفها الرئيسية من سلسلة Mi مع تغيير العلامة التجارية، وسوف يطلق على السلسلة الآن ببساطة سلسلة شاومي. بعد هاتف شاومي 11، من المتوقع أن يكون هاتف شاومي 12 من أوائل الهواتف التي تم إطلاقها بشريحة سناب دراغون 8 الجديدة.

ومن المحتمل أن تتضمن السلسلة خيارات تخزين متعددة و أن تتضمن المواصفات الرئيسية الأخرى، بما في ذلك بطارية كبيرة وآلية شحن سريع 100 واط، وكاميرا خلفية رباعية وكاميرا أمامية أسفل الشاشة.

آي كيو أو 9
جذبت سلسلة آي كيو أو 7 و آي كيو أو 8 الكثير من الاهتمام نظرًا للقيمة الهائلة التي تقدمها الهواتف الحاملة لسلسلة سناب دراغون 8. هذا العام، من المتوقع أن يقدم آي كيو أو 9 مواصفات قوية وجماليات جديدة وسعر أقل من المنافسين.

يشير تسريب حديث أيضًا إلى أن سلسلة الهواتف يمكن أن تقدم نوعين مختلفين بما في ذلك متغير برو عالي الجودة. تشمل المواصفات المتوقعة شاشات 120 هرتز، ونظام جديد لتبديد الحرارة، ونظام تثبيت محوري ذو رأس صغير، ومكبرات صوت مزدوجة وأزرار كتف حساسة للضغط للألعاب التنافسية.

Scroll to Top