افاق الاخبارية

أعلنت شركة كهرباء إربد عن نيتها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظات الشمال الأربعاء، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة، في بيان، إن “الفصل المبرمج للتيار الكهربائي سيشمل بلواء الرمثا في محافظة إربد مناطق: شرق الرمثا وجنوب الجمرك ويمتد من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا، إضافة إلى مناطق التجمعات المجاورة لدوار الرمثا ومدرسة زينب وطريق الشام ومقبرة الرمثا، والتي سيكون الفصل فيها من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الخامسة مساء”.

وأضافت الشركة، أن “الفصل سيشمل في محافظة جرش مناطق: بليلا وكفر خل، والحي الشرقي من جرش، وشارعي الشهيد يوسف قوقزة وحسين الكايد، وسيمتد من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الرابعة عصرا”.

وفي محافظة المفرق، بينت الشركة، أن “الفصل سيقتصر على المنطقة الجنوبية في زملة الأمير غازي، ويتوقع استمراره من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً”.

 

لواء الأغوار

كما أعلنت شركة توزيع الكهرباء عن نيتها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة بلواء الأغوار الشمالية الأربعاء، بهدف إجراء أعمال صيانة سنوية.

وقالت الشركة، في بيان، إن “الفصل المبرمج للتيار الكهربائي الذي سيمتد من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً، سيشمل مناطق: بلدة المشارع وطبقة فحل وآبار طبقة فحل”.