العودات يلتقي سفيريّ رومانيا وهنغاريا

افاق الاخبارية

استقبل رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات بمكتبه بدار المجلس اليوم الخميس في لقاءين منفصلين سفيريّ رومانيا نيكولاي كومنيسكو، وهنغاريا تشابا تسييبره بمناسبة انتهاء مهام عملهما سفيرين لبلادهما في الأردن.

وخلال لقائه السفير الروماني أكد العودات ضرورة العمل على توثيق التعاون البرلماني بين البلدين، وإدامة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، مؤكداً أهمية التعاون الثقافي والتعليمي بين البلدين، وتوسيع أطر الشراكة في المجالات كافة.
بدوره أكد السفير الروماني حرص بلاده على إدامة التعاون والتنسيق المشترك، مشيداً بالدور الذي يقدمه الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي لقائه مع السفير الهنغاري عبر العودات عن عمق علاقات الصداقة التي تجمع البلدين، مشدداً على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بما يحقق مصلحة الشعبين الصديقين، وبما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

بدوره أكد السفير الهنغاري حرص على تطوير العلاقات المتبادلة، و ان بلاده معنية بتطوير وتنمية علاقاتها مع المملكة في المجالات المختلفة لا سيما الاقتصادية والتعليم العالي.

Scroll to Top