شركة IC Markets توسّع عروض منتجاتها بإضافة أسهم وعقود فروقات جديدة خاصة بالعملات المشفرة

آفاق الاخبارية

تعمل شركة IC Markets الآن على توسيع مجال عروض عقود فروقات التجزئة الخاصة بها من خلال إضافة ما يقارب 950 سهم جديد للشركة وثلاث عملات رقمية جديدة وهي Polkadot و Stellar و Chainlink، بينما ستشمل المنتجات الجديدة المُضافة أسهم وعقود الفروقات الخاصة بالشركات العالمية ذات المنتجات المرغوبة للغاية مثل منتجات الشركة المُصنعة للقاح فيروس كورونا Covid-19 تُسمى BioNTECH وشركة تكنولوجيا المستهلك Eventbrite ومزوّد منصة التجارة الإلكترونية Shopify.

وتعتبر الرقمية الجديدة التي تم إضافتها عملات مشفرة متميزة ازداد الطلب عليها بشدة خلال الأشهر القليلة الماضية من شأنها أن تكمل قائمة عقود الفروقات الحالية لشركة IC Markets التي تتكون من البيتكوين والإيثيروم واللايتكوين وغيرها من العملات الرقمية الأخرى والتي تم إدراجها لأول مرة عام 2017.

ومن الجدير بذكره، تعتبر شركة IC Markets شركة وساطة تجارية متعددة التنظيمات تأسست عام 2007 حاصلة على تراخيص تنظيمية من العديد من المناطق منها أستراليا وقبرص وسيشل وجزر الباهاما، تقدم مجموعة كبيرة جداً من منتجات تداول المشتقات بما فيها العملات الأجنبية (فوركس) والمؤشرات والسلع إلى جانب الأسهم والعملات المشفرة.

وتعليقاً على العروض والمنتجات الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة IC Markets السيد أندرو بدزينيسكي: ” لقد جاءت هذه الإضافات الجديدة استجابةً لرغبات ومطالبات عملائنا حيث إننا مستمرون في تنمية وتوسيع عروض منتجاتنا بما يتلاءم مع رغبات المتداولين في الشركة مع منحهم أفضل ظروف للتداول وفروق أسعار أقل قدر الإمكان “.

وتعمل شركة الوساطة التجارية المذكورة على توسيع عروض منتجات التشفير الخاصة بها في الوقت الذي يمر فيه سوق العملات الرقمية باضطرابات وتقلبات شديدة والتي تم خلالها تحقيق مستويات قياسية، ولكن اتخذت هذه الأسواق بعد ذلك بعض الإجراءات التصحيحية الجادة مُتخلّيةً عن حوالي 40% من قيمتها القُصوى. وعلى الرغم من ذلك، استفادت شركة IC Markets في سيدني من هذه التقلبات الشديدة حيث أبلغت خلالها عن حجم تداول قياسي حققته خلال مارس من هذا العام عندما تجاوزت قيمة الأنشطة التجارية علامة التريليون دولار الأيقونية، وذلك حسبما ورد عن موقع إخباري موثوق.

ومن جهته، قال السيد بدزينيسكي مؤخراً: ” إننا نعمل جاهدين على توفير أفضل تجارب التداول إلى عملائنا من خلال تقديم المزيد من خيارات التداول إليهم لمُساعدتهم في تنويع محافظهم الاقتصادية بتوفير فئات أصول جديدة “.

Scroll to Top