ميريام فارس في فيلم خاص على نتفليكس

Stocks24 مايو 2021آخر تحديث :
ميريام فارس في فيلم خاص على نتفليكس

آفاق الاخبارية

العديد من الأخبار انتشرت قبل ساعات عن تجربة ملكة المسرح ميريام فارس عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس التي ستنطلق خلال الأيام المقبلة، ومن خلال نواعم نكشف عن كواليس أول تعاون بين إدارة نتفليكس وميريام فارس.

فيلم الرحلة

رغم أن البعض توقع أن التعاون الذي يجمع ميريام فارس وإدارة منصة نتفليكس العالمية هو إنتاج ألبومها الغنائي الجديد، ولكن علمت نواعم أن المشروع الذي يجمع ميريام ونتفليكس هو فيلم وثائقي بعنوان “الرحلة” يتحدث عن مشوار ميريام فارس التي تُعد أول مطربة عربية تتعاون مع إدارة منصة نتفليكس العالمية في مشروع فني ضخم.

وقد أعلنت المنصة أن انطلاق العمل سيكون يوم 3 حزيران/يونيو القادم عبر شاشة المنصة.

الترند الأول

وكانت ميريام فارس قد شاركت في حملة إعلانية ضخمة في موسم رمضان الماضي لمصلحة إحدى أشهر الشركات المصرية إلى جوار آسر ياسين، وقد حقق الإعلان ترند رقم واحد على مدار الشهر عبر اليوتيوب في كثير من الدول العربية؛ حيث حقق المليون الأول في أولى ساعات عرضه عبر اليوتيوب في رمضان، كما احتلت أغنية الإعلان التي تحمل عنوان “حالة حلوة” الأكثر استماعاً عبر تطبيق أنغامي في أكثر من 15 دولة عربية، بدايةً من مصر ولبنان وسوريا وتونس والأردن وصولاً إلى السعودية والبحرين وليبيا والسودان.

جدير بالذكر أن ميريام عادت أخيراً من إجازة صيفية قصيرة قضتها في دبي برفقة أسرتها، وكانت هذه الإجازة الأولى لها خارج لبنان بعد أزمة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه