إكسنس Exness تسجل قفزة قوية بنسبة 75٪ في حجم التداول في أبريل

Stocks16 مايو 2021آخر تحديث :
إكسنس Exness تسجل قفزة قوية بنسبة 75٪ في حجم التداول في أبريل

آفاق الاخبارية

حجم التداول لشهر أبريل بلغ 841 مليار دولار

بينما تخبر معظم صناعة التداول عن تباطؤ لشهر أبريل ، أصدرت إكسنس Exness مقاييس التداول الخاصة بها للشهر الماضي مع بعض الأرقام المثيرة للإعجاب. على الرغم من التراجع عن الرقم القياسي الذي حققته في مارس 2021 ، إلا أن حجم التداول المعلن عنه لشهر أبريل ظل ثاني أفضل مستوى في المنصة. وفقًا لوسيط تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات بالتجزئة ، بلغ إجمالي حجم التداول لهذا الشهر 841 مليار دولار ، بانخفاض 9.6 في المائة عن أرقام الشهر السابق. سجلت “إكسنس” Exness حجمًا قياسيًا بلغ 930.6 مليار دولار في مارس ، وهو أعلى من أرقام مارس 2020 بنسبة 18.5٪.

بالرغم من أن أنشطة التداول على الوسيط قد تقلصت الشهر الماضي ، إلا أنها لا تزال أعلى بنسبة 75 بالمائة تقريبًا مقارنة بالشهر نفسه من العام السابق. لكن الانخفاض الشهري في أبريل كسر المكاسب المستمرة في حجم التداول الشهري منذ مايو الماضي.

الأنشطة بين تجار التجزئة العالميين  تتزايد

تعمل “إكسنس” Exness في جميع أنحاء العالم بتراخيص تنظيمية متعددة. بصرف النظر عن وجودها في أوروبا ، يجعل الوسيط أيضًا أسواق جنوب شرق آسيا الناشئة واحدة من مراكزه. وهي تعمل إلى حد كبير بترخيصها من الهيئة التنظيمية في سيشيل خارج أوروبا وحصلت أيضًا على ترخيص آخر في جنوب إفريقيا في وقت سابق من هذا العام. علاوة على ذلك ، أضاف الوسيط 7,460 متداولًا جديدًا الشهر الماضي ، ليصل العدد الإجمالي لعملائه إلى 195,069 بحلول نهاية الشهر.

في غضون ذلك ، واصلت “إكسنس” Exness جهودها لتعزيز ريادتها. في الشهر الماضي ، وتم تعيين شلومي دوبيش كرئيس للاتصالات الخارجية للوسيط. جاء تعيينه في أعقاب تعيين نبيل مطر كرئيس جديد لعمليات إدارة حساب Premier وترقية Artem Seledtsov كمدير أعمال جديد للأسواق.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه