Polkally تنجح بجمع 700 ألف دولار وتبدأ عرض أولي عام مزدوج

Stocks16 مايو 2021آخر تحديث :
Polkally تنجح بجمع 700 ألف دولار وتبدأ عرض أولي عام مزدوج

آفاق الاخبارية

أكملت منصة المزادات العلنية من نظير الى نظير  Polkallyبنجاح بيعها الخاص للرمز المميزة الذي جمع 700 ألف دولار أمريكي. قاد عملية البيع مستثمرون مثل ExNetwork Capital و Titans Venturesو Bigcoin Capitalو Blocksync Ventures، بالإضافة إلى عدد من الآخرين. الآن، ينتقلون إلى عرض أولي عام مزدوج(IDO)  للعملة الرقمية DEX، على كل من Poolz وZeroswap (ZeeDO)، ويتطلعون إلى جمع 200 ألف دولار أمريكي لكل منهما.

كل ما تحتاج لمعرفته حول البيع العام

بالنسبة لعشاق العملات الرقمية والرموز المميزة الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر أخبار بيع Polkally العام: يبدأ في 19 مايو على كلا النظامين الأساسيين. بغض النظر عن الرمز الذي ستختاره، سيتعين عليك مشاركة الرموز المميزة الخاصة بهم POOLZ وZEE.

من ذلك الحين فصاعدًا، تختلف القواعد قليلاً: إذا كنت تتطلع إلى المشاركة فيZeeDO ، فسيتعين عليك بعد التخزين المؤقت، التقدم بطلب للحصول على IDO والمطالبة بإثبات المشاركة (POP). من ذلك الحين فصاعدًا، كل شيء بحسب الحظ: يتم سحب تذاكر إثبات الفوز (PoW) وسيتمكن الفائزون المحظوظون من شراء الرمز المميز بتخصيص مضمون. لا متاعب – بما في ذلك عدم وجود من يأتي أولاً، الخدمة الأولى، عدم وجود حروب غاز، إلخ. سيكون هناك ما مجموعه 1250 فائزًا، نصفهم فيZEE / ETH ، والنصف الآخر ZEE / BSC. سيكلفك رمز KALLY الواحد 0.05 دولار، في حين أن التذكرة الواحدة ستحتوي على 160 دولار من KALLY.

بالطبع، يعتمد عدد التذاكر أيضًا على مقدار ZEE الذي تراهن عليه. الحد الأدنى هو 3000 ZEE للتذكرة الواحدة. إذا كنت تراهن بـ 6000ZEE ، فستحصل على تذكرتين، وكلما زاد رصيدك، يمكنك الحصول على المزيد من التذاكر.

أما بخصوصPoolz ، بمجرد خروجك من الطريق، سيتعين عليك إكمال بعض المهام (مثل متابعة كل من Poolz و Polkally على تويتر، والانضمام إلى مجموعة تلغرام الأخيرة، وملء نموذج القائمة البيضاء)، وانتظر نتائج القائمة البيضاء.

سيتم نشرها في غضون 24 ساعة من وقت إطلاق العرض الأولي ضع في اعتبارك أن Poolz لم ينشر جميع التفاصيل حتى الآن، لذا تحقق مرة أخرى كثيرًا لمعرفة المزيد حول كيفية المشاركة.

حتى إذا لم يتم اختيارك للمشاركة في العرض الأولي العام، فلا تيأس: سيكون رمز KALLY متاحًا لاحقًا على Uniswap والتبادلات الأخرى التي ستدرجه بمجرد انتهاء البيع.

ولكن ما هي Polkally؟

إذا كنت تتابع صناعة الكريبتو في الأشهر القليلة الماضية، فلا بد أنك لاحظت أن الرموز المميزة (NFT) هي أكبر كلمة طنانة في هذا العصر. لسوء الحظ، لا تتبع جميع أسواق NFT مبادئ التشفير المعروفة للعدالة واللامركزية، ناهيك عن محاولة الوصول إلى جمهور أوسع.

Polkally هي شركة مسجلة في فرنسا وتتطلع إلى تغيير هذا الأمر من خلال تقديم منصة مزاد نظير إلى نظير. تم تعيين النظام الأساسي ليشمل نظام مزاد ديناميكي، والتوافق مع جميع الشبكات المتوافقة مع EVM جنبًا إلى جنب معPolkadot ، بالإضافة إلى الحوكمة التي يقودها المستخدم من خلال رمز KALLY المميز الخاص بهم. ستضمن الشراكات مع صالات العرض الخاصة إمكانية استبدال NFTs بالأعمال الفنية المادية، كحافز إضافي لكل من الفنانين وخبراء الفن. الضجيج حقيقي: لقد استعان الفريق بالفعل بأكثر من 70 من المؤثرين وأكثر من 10 من أصحاب رأس المال المغامر.

هذا المشروع هو ما تحتاجه مساحة NFT بشدة، وهو ما يعترف به مستثمروهم، كما تثبت نتائج بيعهم الخاص. من المتوقع إطلاق الإصدار الأول من المنتج في نهاية صيف 2021. حتى ذلك الحين، كل ما يمكننا قوله هو التسجيل في العرض الأولي يبقي الخوف من تفويت الفرصة مشكلة!

 #كاردانو#دوجكوين#لايتكوين #ايثيريوم #العملات_المشفرة #بورصة

#رقمية #فوركس #العملات_الرقمية #بيتكوين #عملات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه